صحيفة إسبانية تكشف حقيقة إصابة نيمار بفيروس كورونا

صحيفة إسبانية تكشف حقيقة إصابة نيمار بفيروس كورونا

كشفت صحيفة ماركا الإسبانية، يوم الأربعاء 2 سبتمبر 2020، صحة الأنباء المتداولة في وسائل التواصل الاجتماعي، حول إصابة نيمار دا سيلفا نجم باريس سان جيرمان الفرنسي بفيروس كورونا .

وأكدت صحيفة ماركا أن نتيجة فحص كورونا الذي خضع له نيمار دا سيلفا، جاءت إيجابية، أي أنه يحمل فيروس كورونا، مشيرة إلى أنه جرى عزله ووضعه في الحجر الصحي برفقة عدد من اللاعبين المصابين.

ووفق ماركا الإسبانية، فقد تأكد إصابة الأرجنتيني أنخيل دي ماريا وزميله لياندرو باريديس بفيروس كورونا، لافتة إلى أن اللاعبين الثلاثة يتبعون حاليا جميع البروتوكولات الصحية اللازمة في فرنسا.

وأشارت إلى أن نيمار ودي ماريا وباريديس سيخضعون للحجر الإلزامي لمدة 14 يوما، منوهة إلى أن هذه الضربة لن تؤثر كثيرا على بطل الدوري الفرنسي؛ كون جميع اللاعبين في راحة سلبية.

وكانت إدارة نادي باريس سان جيرمان قد منحت نيمار وجميع لاعبي الفريق، إجازة قبل انطلاق الموسم الجديد، وذلك عقب الخسارة من بايرن ميونخ في نهائي دوري أبطال أوروبا 2020 بهدف نظيف.

وأوضحت ماركا أنه تم مؤخرا تأجيل مباراة باريس سان جيرمان ولينس في افتتاح الدوري الفرنسي الموسم الجديد، التي كان من المقرر أن تعقد يوم التاسع والعشرين من شهر أغسطس الماضي.

وكان نيمار دا سيلفا أثناء إصابته بفيروس كورونا يقضي فترة الإجازة في جزيرة على شاطئ البحر برفقة أفراد أسرته، فيما كان قد شارك صورا له من هذه الرحلة العائلة على مواقع التواصل الاجتماعي.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد