غرفة محافظة الخليل ومديرية العمل تبحثان التعاون المشترك

غرفة محافظة الخليل ومديرية العمل تبحثان التعاون المشترك

بحثت غرفة تجارة وصناعة محافظة الخليل مع مديرية العمل، اليوم الأربعاء، التعاون المشترك، وذلك خلال استقبالها طاقم من المديرية يترأسه مدير العمل في محافظ الخليل الأستاذ محمد شلالدة، بحضور رئيس اتحاد الصناعات البلاستيكية السيد كامل الزير الحسيني.

ورحب نائب رئيس الغرفة التجارية السيد نضال المحتسب بالوفد الضيف، مؤكداً على التعاون المشترك مع مديرية العمل، خاصة خلال فترة الوباء، حيث أثمر ذلك عن حل العديد من القضايا ونشر التوعية.

وأكد مدير عام الغرفة التجارية المهندس طارق جلال التميمي خلال بيان وصل "سوا" نسخة عنه على ضرورة عدم إمداد أي من طرفي العمل بالمعلومات المغلوطة والتي قد تتسبب في زيادة الخلاف بينهما، موضحاً أن اللجنة العمالية التي يمثلها من طرف الغرفة التجارية عضو مجلس الإدارة السيد عدنان النتشة نجحت في حل العديد من القضايا التي وردت إليها، آملاً أن تتكاتف الجهود لاستمرار وتيرة العمل المشترك في هذا الجانب.

 وبين التميمي أهمية التعاون في موضوع التشغيل للربط بين أصحاب العمل والباحثين عن العمل.

بدوره أضاف مدير مديرية العمل محمد شلالدة أن العلاقة عميقة مع غرفة محافظة الخليل التي تعتبر حاضنة القطاع الخاص في المحافظة والعمل الكبير الذي تقوم فيه على كافة الصعد وأثره الإيجابي على جميع مؤسسات وفعاليات محافظة الخليل، لافتاً إلى أن الأولوية في حل القضايا العمالية الواردة إلى مديريته أن يتم إحالتها للجنة العمالية المشتركة التي أثبتت نجاعتها ومهنيتها في حل الخلافات بين طرفي العمل، مؤكداً على أنها جهة مخولة لحل الخلافات بطرق ودية ومهنية.

كما بين رئيس اتحاد الصناعات البلاستيكية كامل الزير الحسيني على تعاون الاتحاد مع الغرفة التجارية ومديرية العمل لحل أي خلاف يطرأ على أحد أعضائه، وأكد على سعادته للتعاون مع الغرفة التجارية في ملف التشغيل وخلق فرص عمل.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد