حزب الشعب: الأطفال الثلاثة هم ضحية الانقسام

حزب الشعب: الأطفال الثلاثة هم ضحية الانقسام الجاثم

نعى حزب الشعب الفلسطيني، اليوم الأربعاء، الاطفال الثلاثة يوسف ومحمد ومحمود الحزين، الذين قضوا شهداء مساء أمس الثلاثاء بفعل الحريق الذي تسببت به شمعة، مؤكدا أن الأطفال ضحية الانقسام الجاثم.

وفيما يلي نص البيان كما وصل وكالة "سوا" الإخبارية:-

حزب الشعب ينعى الأطفال شهداء حريق النصيرات ويؤكد انهم ضحية الانقسام الجاثم على صدر شعبنا

بمزيد من الحزن والأسى ينعى حزب الشعب الفلسطيني ، الاطفال الثلاثة يوسف ومحمد ومحمود الحزين، الذين قضوا شهداء مساء أمس الثلاثاء بفعل الحريق الذي تسببت به شمعة كانوا يحاولون ان ينيروا بها عتمة الليل جراء الانقطاع المتواصل الكهرباء .

وقال الحزب ان الأطفال الثلاثة هم ضحية الانقسام الجاثم على صدر شعبنا منذ 14 عام، هذا الانقسام الذي يستفيد من الاحتلال ويكتنز منه المستفيدون بينما تغرق الغالبية العظمى من أبناء شعبنا في فقر مدقع،

وأضاف الحزب ان مثل هذه الحوادث المأساوية سيستمر بكل اسف طالما بقي الحصار واستمر الانقسام في ظل عجز قدرة من يديرون قطاع غزة على توفير احتياجات المواطنين الاساسية التي تزداد في ظل ارتفاع نسبة البطالة الى مستويات فلكية وزيادة حدة الفقر والعوز لساكنيه كافة .

كما حمل الحزب المسؤولية ايضا لشركة توزيع الكهرباء والقائمين مطالبا بتوفير الكهرباء للمواطنين دون التذرع باية حجج خاصة مسألة نفاذ الوقود . بينما يراه المواطنون متوفرا للمولدات الخاصة التي تبيع الكهرباء بسعر يساوي 8 أضعاف سعرها الطبيعي مما يجعلها حكراً على المقتدرين مالياً.

وختم حزب الشعب بيانه بتقديم التعازي لذوي الاطفال وعموم أهالي النصيرات وشعبنا في هذا المصاب الأليم. مؤكدا ان الخلاص من الوضع الكارثي الذي يعيشه قطاع غزة لن يتم الا بإنهاء الانقسام وان تتولى الحكومة الفلسطينية مسؤولياتها والتزاماتها كافة لشعبنا في قطاع غزة، بعيدا عن كل اشكال الوعود والمماطلة التي تعترض اتمام المصالحة وانهاء الانقسام فعلى الجميع تغليب مصلحة الوطن والشعب، لان الشعب يمهل ولا يهمل

حزب الشعب الفلسطيني

2-9-2020

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد