في أجواء صحية سليمة

لجنة متابعة المدارس في الخليل تناقش ضمان سير العملية التعليمية

لجنة متابعة المدارس في الخليل تعقد اجتماعها بدار المحافظة

ترأس محافظ الخليل اللواء جبرين البكري، اجتماع لجنة متابعة المدارس في ظل كورونا ، اليوم الثلاثاء في مقر المحافظة، بحضور نائب المحافظ خالد دودين، ومنسقة اللجنة صفاء أبوسنينة، ومدراء التربية والتعليم وممثلين عنهم ومدراء الصحة والحكم المحلي والدفاع المدني.

وتناول المجتمعون تقرير منسقة اللجنة عن متابعات اللجنة وغرفة العمليات التي مقرها المحافظة وبعض أفكار ومبادرات مدراء التربية وأعضاء الهيئة التدريسية، بالإضافة إلى قرار مجلس الوزراء المتعلق بالعودة إلى المدارس والصادر يوم 31/8/2020. وتحدث أعضاء اللجنة عن انخفاض عدد الإصابات في مدارس يطا.

وأشار المجتمعون إلى ضرورة تكامل الأدوار بين جميع أعضاء اللجنة في متابعة الإجراءات الصحية في المدارس، وقدم السادة الأعضاء عدة ملاحظات تناولت جميع التفاصيل المتعلقة بضمان سير العملية التعليمية في أجواء صحية سليمة تضمن السلامة لابنائنا والطواقم التدريسية.

واتفق أعضاء اللجنة على أن المبدأ التي تبنته محافظة الخليل ولجان المتابعة والقاضي باستمرارية التعليم والمسيرة التعليمية رغم الجائحة، يتطلب ضرورة اتخاذ التعايش مع الفيروس مبدأ لدى الجميع مع رفع مستوى الوعي وتحمل المسؤولية الشخصية باتخاذ تدابير الصحة والسلامة العامة والإلتزام حتى نستطيع تجاوز هذه الأزمة بسلام وبدون التسبب بأي ضرر بالمسيرة التعليمية والحياة بشكل عام.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد