موعد مباراة الزمالك وبيراميدز القادمة والقنوات الناقلة بث مباشر

موعد مباراة الزمالك وبيراميدز القادمة والقنوات الناقلة بث مباشر

حدد الاتحاد المصري لكرة القدم، موعد مباراة الزمالك وبيراميدز القادمة في الدوري الممتاز والقنوات الناقلة مباشر واسم المعلق الذي ينقل الصورة الحية إلى المتابعين في جمهورية مصر العربية وجميع الدول الوطن العربي.

وأوضح اتحاد الكرة في تصريح صحفي نقلته وكالة سوا الاخبارية أن موعد مباراة الزمالك وبيراميدز يكون يوم جورتن القادم بتاريخ 3 سبتمبر / أيلول 2020 على استاد الدفاع الجوي لحساب الجولة الرابعة والعشرين من المسابقة.

وتختلف موقعة الإياب عن الذهاب التي تفوق فيها الزمالك على بيراميدز بهدفين نظيفين، في أن الأخير يحتل المركز الثاني بفارق بسيط عنه، إذ يسعى إلى الحفاظ على ترتيب يؤهله للمشاركات الأفريقية.

وحقق الزمالك إنجازا غير متوقعا في الدوري بفوزه على الأهلي، إلا أن لاعبيه سرعان ما خيبوا آمال الجماهير في الجولة التالية، إثر تلقيهم خسارة مؤلمة من المقاولون العرب الذي لعب اللقاء بعشرة لاعبين.

في المقابل، تشير الأرقام الرسمية إلى أن بيراميدز هو الفريق الأفضل في الدوري المصري خلال الدور الثاني متفوقا على الأهلي والزمالك؛ لأنه جاء من بعيد إلى مقدمة جدول الترتيب بفضل خبرة وحنكة لاعبيه.

ولا تزال منافسات الدوري الممتاز طويلة، رغم اقتراب النادي الأهلي من حسم اللقب كالعادة إلى صالحه، لكن في نفس الوقت، الصراع يشتعل على الترتيب الثاني والبقاء في مؤخرة الجدول بين نحو سبع فرق.

وذكر أن د مباراة بيراميدز والزمالك في إياب الدوري تأتي في ختام يومي رياضي شاق، يتضمن لقاء طنطا ضد الاتحاد السكندري، المصري البورسعيدي أمام المقاولون العرب، نادي مصر وحرس الحدود.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد