حقيقة وفاة اللاعب الكويتي خالد الرشيدي - حارس مرمى القادسية

حقيقة وفاة اللاعب الكويتي خالد الرشيدي - حارس مرمى القادسية

تداول العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم الاثنين 31 أغسطس 2020، خبر وفاة اللاعب الكويتي خالد الرشيدي حارس مرمى القادسية المنافس في الدوري الكويتي بعد إصابته بفيروس كورونا .

وأكدت وسائل إعلام رياضية، تدهور صحة عائلة خالد الرشيدي حارس مرمى القادسية المنافس في الدوري الكويتي، منذ تشخيص إصابته بمرض فيروس كورونا، فيما نفت الانباء المتداولة حول وفاة اللاعب بمرض كورونا.

وقال خالد الرشيدي في تغريدة عبر مواقع التواصل الاجتماعي تويتر: من هو المسؤول عن صحة عائلتي وتدهور حالتهم، متسائلا : “هل تنتظرون حالات وفاة ؟! حسبي الله ونعم الوكيل ! لابوووها كرة !”.

وضرب فيروس كورونا فريق القادسية خلال الأيام الماضية، إذ تم تسجيل 14 إصابة في صفوفه بينها سبع للاعبين في الفريق الأول وأعضاء في الجهاز الطبي والإداري والعمال.

ورفض اتحاد كرة القدم الكويتي، الاستجابة لطلب فريقي كاظمة والقادسية بإرجاء المباراة المقررة بينهما يوم غد الاثنين؛ بسبب تفشي مرض كوفيد 19 بين لاعبي وأعضاء الطرفين.

وتستمر منافسات الدوري الكويتي على قدم وساق مع حلول الجولة السادسة عشرة، إذ من المنتظر أن يشهد يوم غد، مواجهة بين الكويت والسالمية، وأخرى للقادسية ضد كاظمة.

وتفاعل اللاعبون والمتابعون مع تغريدة خالد الرشيدي، إذ علّق نايف الشمري : “تقول أي شيء لا أحد يسمع كلامك ولا يرد عليك، لكن إذا انتقدت يسمعونك على طول ويتم إيقافك”.

واعتبر الشمري أن هناك تخبط كبير داخل أروقة الاتحاد الكويتي لكرة القدم بسبب عدم إيقاف المنافسات رغم انتشار فيروس كورونا، مؤكدا أن القادسية لا يريد الدوري إنما حماية لاعبيه.

واستنكر المتابعون، عدم وجود أي تحرك لحماية نادي كبير بحجم القادسية الرياضي سوى الشجب والاستفسار، داعين مجلس الإدارة إلى الانسحاب من الدوري أو الاستقالة الفورية.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد