رابط نتائج توجيهي الاكمال 2020 حسب الاسم في الضفة الغربية

رابط نتائج توجيهي الاكمال 2020 حسب الاسم في الضفة الغربية

نشرت وزارة التربية والتعليم الفلسطينية، يوم الاثنين 31 أب أغسطس 2020، رابط موقع نتائج الإكمال 2020 توجيهي فلسطين لطلاب الثانوية العامة في محافظات قطاع غزة و القدس الضفة الغربية و رام الله .

وقالت التربية والتعليم في بيان نقلته وكالة سوا الاخبارية، إنه تم تخصيص موقع لنشر نتائج الإكمال الدورة الثانية 2020 لطلبة التوجيهي في المحافظات الجنوبية أي غزة.

إقرء/ي أيضا..رابط نتائج الدورة الثانية من امتحان الثانوية العامة الانجاز في فلسطين- الاكمال توجيهي 2020

وأضافت أنه جرى تخصيص رابط للاستعلام عن نتائج الدورة الثانية الإكمال لطلاب محافظات الضفة الغربية والقدس، مؤكدة أن الفحص يكون إلكترونيا دون التحرك من المنازل، بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.

رابط نتائج توجيهي الاكمال 2020 حسب الاسم في الضفة الغربية اضغط هنــــــــا

وحددت وزارة التعليم، الساعة الثانية عشرة من ظهر الاثنين 31 آب / أغسطس، موعدا نهائيا للإعلان عن أسماء الناجحين في الدورة الثانية للثانوية العامة توجيهي الإكمال 2020 بفلسطين.

إقرء/ي أيضا..رابط نتائج الثانوية العامة الدورة الثانية في قطاع غزة - الاكمال توجيهي 2020

ولفتت الوزارة إلى أنه سيجري تسليم كشف العلامات لطلاب الضفة والقدس خلال الأيام القريبة المقبلة، منوهة إلى أنه لم يتم بعد تحديد آلية أو توقيت توزيع الكشوفات على طلاب قطاع غزة.

وانتهى الآلاف من طلاب الثانوية العامة قبل حوالي أسبوعين، من تقديم امتحانات الدورة الثانية في المدارس بالتزامن بين كل المناطق الفلسطينية؛ تحقيقا لمبدأ الشفافية والمصداقية.

وأوضحت أن نشر نتائج توجيهي الإكمال الدورة الثانية 2020 سيكون حسب الاسم ورقم الجلوس وكشوفات العلامات الإلكترونية على موقع وزارة التربية والتعليم، متمنية التوفيق للمتقدمين كافة.

ولم يشتك الطلاب بحسب ما رصدت وكالة سوا الاخبارية من صعوبة بالغة في اختبارات الدورة الثانية، إذ أنها جاءت مشابهة للأولى التي حقق فيها الفلسطينيون أعلى نسبة نجاح مقارنة بالعام الماضي.

وتخطى الطلاب وطالبات الثانوية العامة الامتحانات في فلسطين رغم الظروف الاستثنائية والاغلاقات والتعليم عن بعد بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد في فلسطين.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد