رابط نتائج الثانوية العامة الدورة الثانية في قطاع غزة - الاكمال توجيهي 2020

رابط نتائج الثانوية العامة الدورة الثانية في قطاع غزة - الاكمال توجيهي 2020

شهدت محركات البحث الشهيرة خلال الساعات القليلة الماضية في فلسطين، البحث عن رابط نتائج الدورة الثانية لامتحان الثانوية العامة 2020 " الإكمال" الدورة الثانية، بعد الاعلان عن صدورها من خلال موقع وزارة التربية والتعليم الالكتروني.

وقالت وزارة التربية والتعليم في بيان تلقت وكالة سوا الاخبارية نسخه عنه، إن الوزارة ستعلن يوم الاثنين 31 أغسطس 2020،نتائج الثانوية العامة الإكمال 2020 من خلال موقعها الإلكتروني لجميع الطلاب في كافة محافظات الوطن.

ولفتت الوزارة الى أن كشوف العلامات لطلبة المحافظات الجنوبية "قطاع غزة ، سيتم تحديد موعد مناسبة وذلك بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد في قطاع غزة، والاغلاقات المستمر من السلطات من اجل منع تفشي وباء كورونا.

رابط نتائج الثانوية العامة الدور الثاني في قطاع غزة إضغط هنــــــــا

وأشارت الوزارة الى ان كشوف نتائج الدورة الثانية لامتحان الثانوية العامة للعام 2020 العلامات لطلبة المحافظات الشمالية ستوزع يوم الثلاثاء 1يوليو 2020 وفق إجراءات احترازية للوقاية من فيروس كورونا بما يضمن الحفاظ على سلامة الطلاب والموظفين.

إقرء/ي أيضا..رابط نتائج الدورة الثانية من امتحان الثانوية العامة الانجاز في فلسطين- الاكمال توجيهي 2020

وبحسب ما أعلنت الوزارة فإن 17 ألف طالب في رام الله وغزة والخارج قدموا امتحانات الدورة التكميلية الثانية بعد رسوبهم في الدورة الاولي عدم نجاحهم في الامتحانات النهائية الأولى، علما أن هناك جزء منهم يرغب في تحسين معدله.

وأجرت امتحانات الثانوي العامة توجيهي 2020 هذا العام في ظروف استثنائية بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد في كافة أرجاء الوطن، ومن أجل الحفاظ على حياتهم وسلامة المصححين والمراقبين.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد