النائب الغول يدعو لتحرك عاجل وسريع لانقاد أهالي مخيم اليرموك

غزة / سوا / دعا النائب المستشار محمد فرج الغول رئيس كتلة التغيير والاصلاح إلى تحرك عاجل وسريع لإنقاذ أهالي مخيم اليرموك من الموت المحقق وتحييده عن الصراع الدائر، مؤكداً بأن الذي يحدث في المخيم هو قمة الارهاب يستحق التجمع كما حدث في فرنسا.


وشدد النائب الغول خلال مشاركته في كلمة خلال الوقفة التضامنية مع مخيم اليرموك في المجلس التشريعي (6-4) بأن الذي يحدث في اليرموك هو لمصلحة الاحتلال الصهيوني الذي يتربص بنا ويطرب ويرقص على جراحاتنا، موضحا بأن تدمير مخيمات الشتات هدية تقدم للاحتلال الصهيوني ليبقى بعيداً عن المحاسبة والمساءلة.


وتسأل النائب الغول لمصلحة من يستهدف أهالي مخيم اليرموك الذي قدم التضحيات على مدار السنين، مضيفا لمصلحة من تراق الدماء وتزهق الأرواح البريئة ويقتل الأطفال والنساء والشيوخ والشباب.


ودعا النائب الغول لوقف الاقتتال في مخيم اليرموك وتحيده من الحرب، مطالبا بتوحيد الجهود وتوفيرها للمواجهة الحقيقية مع الاحتلال الاسرائيلي.


وأضاف النائب الغول لا نريد فتح ممرات آمنة للإغاثة فقط المطلوب الآن رفع الحصار الكامل عن أهلنا في مخيم اليرموك، موضحا بأن الحرب الجارية في اليرموك تأتي بعد أربع سنوات من الحصار يعايشها أهالي المخيم بلا ماء ولا دواء ولا غذاء.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد