رابط نتائج التاسع الدورة الاستثنائية 2020 - موقع وزارة التربية والتعليم

رابط نتائج التاسع الدورة الاستثنائية 2020 - موقع وزارة التربية والتعليم

أفادت وسائل إعلام سورية اليوم الاحد 30 أغسطس 2020، أن وزارة التربية والتعليم نشرت نتائج امتحان الدورة الاستثنائية لطلاب وطالبات الصف التاسع الاساسي  في كافة المدن السورية.

وقالت وكالة الانباء السورية الرسمية "سانا"، إن وزارة التربية والتعليم نشرت النتائج طلاب الصف التاسع في سوريا 2020 برقم الاكتتاب عبر موقع الوزارة الرسمية.

رابط نتائج التاسع الدورة الاستثنائية 2020 إضغط هنـــــــا

وطالب الوزارة في بيان نقلت وكالة سوا الاخبارية مساء اليوم جميع أولياء الامور بفحص النتائج التاسع الأساسي للدورة الاستثنائية، مطالبا بعدم التوجه الى الوزارة بسبب الاجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا ومنع الاكتظاظ.

وحول طريقة إخراج النتيجة، أعلنت الوزارة عن الدخول إلى موقع وزارة التربية السورية وادخال رقم الاكتتاب الخاص بكل طالب مع اسم المحافظة التي ينتمي اليها الطالب، من ثم الضغط على أمر البحث، للتعرف على النتيجة مباشرة.

وكانت وزارة التربية والتعليم قد أعلنت عن تطبيق نتائج امتحانات يتيح إمكانية التعرف على نتائج اختبارات النهائية فور صدورها وانتهاء من عمليات التصحيح والفرز والتدقيق وإدخال كل العلامات على المنصة الإلكترونية.

وأوضحت الوزارة أن تحميل تطبيق نتائج امتحانات 2020 متاح للطب الذين يعملون على هواتف بنظام أندرويد، لافتة إلى أنه يجري إعداد نسخة جديدة تتناسب مع هواتف (IOS (وسيكون متاحا عبر الموقع الالكتروني قريبا.

واستقبل طلاب وطالبات الصف التاسع الامتحانات هذا العام، في ظروف استثنائية بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد في كافة المدن السورية، واعتماد التعليم عن بعد لمنع تفشي الوباء.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد