رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2020 - اليوم السابع

رابط نتيجة الدبلومات الفنية - اليوم السابع

نشرت وزارة التربية والتعليم لشؤون التعليم الفني المصرية، اليوم الأحد 30 أغسطس 2020، نتائج الدبلومات الفنية "تجاري وصناعي وزراعي وسياحي" لكافة الطلاب والطالبات بجمهورية مصر العربية.

وقالت وزارة التربية والتعليم في بيان أوردته صحيفة اليوم السابع، إنه سيتم الاعلان عن نتيجة الدبلومات الفنية يوم الأحد في تمام الساعة العاشرة صباحا في مقر وزارة التربية والتعليم بالقاهرة.

وأوضحت الوزارة إنها قامت بنشر وتوزيع العديد من الروابط لفحص النتائج نظرا لضغط الكبير الذي سوف يشهده موقع وزارة التربية والتعليم لفحص النتيجة من قبل طلاب والطالبات نتيجة الاعداد الكبيرة للملتحقين في الدبلومات الفنية.

رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2020 برقم الجلوس إضغط هنــــــا أو هنــــــا أو هنــــــا

وقال الدكتور محمد مجاهد، نائب وزير التربية والتعليم لشئون التعليم الفنى، إن نسبة النجاح في الدبلومات قريبة من السنة الماضية، حيث في دبلوم الفني الزراعى وصلت نسبة النجاح قرابة 48، و58% بالنسبة للتعليم الصناعى نظام خمس سنوات.

وأشار نائب وزير التربية والتعليم لشئون التعليم الفنى إلى أنه لأول مرة يتم إعداد تقرير من قبل الشئون القانونية فى الوزارة عن حالات الغش والطلاب الذين تقرر حرمانهم من الامتحانات بسبب الغش.

ولفت مجاهد الى أن يدخل امتحانات الدور الثاني للدبلومات الفنية 236 ألف طالب فى دبلوم الثلاث سنوات و3 آلاف فى دبلوم الخمس سنوات بإجمالى 239 ألف طالب وطالبة سوف يؤدون امتحانات الدور الثانى للدبلومات الفنية 2020.

وشهدت محركات البحث الشهيرة خلال الساعات القليلة الماضية بجمهورية مصر العربية البحث عن روابط فحص نتيجة الدبلومات الفنية تجاري وصناعي وزراعي وسياحي، حيص تحرص وكالة سوا الاخبارية على تقديم كل ما هو جديد فيما يخص النتائج.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد