معلق مباراة الاتحاد والفتح والتوقيت والقناة الناقلة بث مباشر

معلق مباراة الاتحاد والفتح والتوقيت والقناة الناقلة بث مباشر

كشفت قناة السعودية الرياضية، عن معلق مباراة الاتحاد وال فتح في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان السعودي يوم غد الأحد 30 أغسطس 2020؛ كونها القناة الناقلة مباشرة لجميع منافسات المسابقة.

وذكرت أن معلق مباراة الاتحاد والفتح على قناة السعودية الرياضية الأولى مباشرة هو مشاري القرني من ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية، لحساب الجولة الثامنة والعشرين في الدوري.

وتابعت إن موعد مباراة الاتحاد والفتح غد الأحد في تمام الساعة السادسة وأربعين دقيقة مساءً بتوقيت مكة المكرمة وفلسطين، المملكة الأردنية الهاشمية، وتكون في تمام الساعة الخامسة واربعين بتوقيت جمهورية مصر العربية والسودان.

وكان من المقرر أن تجري مباراة النصر والفتح في إياب الدوري السعودي بتاريخ 7 مايو / أيار الماضي، إلا أن الظروف الصحية التي سببها انتشار فيروس كوفيد 19 بالمملكة أدت إلى تأجيل كل المنافسات.

وأجبر الفتح نظيره الاتحاد على التعادل الإيجابي بهدف لمثله في موقعة الذهاب التي جرت قبل يومين من نهاية العام الماضي، قبل أن يتغلب عليه في كأس خادم الحرمين الشريفين بهدفين مقابل هدف.

وتشهد المواجهات التاريخية بين الفتح والاتحاد، تاريخيا إثارة غير متوقعة، إذ لا يمكن التنبؤ بنتيجة اللقاء قبل صافرة النهاية؛ بسبب الندية الكبيرة في جميع المقابلات الحاصلة في الدوري والكأس.

ويسعى الاتحاد إلى الفوز كي يصل إلى النقطة الثالثة والثلاثين في المركز العاشر متفوقا على التعاون، في حين يحاول الفتح الوصول إلى 32 نقطة؛ لضمان عدم الدخول في حسابات الهبوط لاحقا.

وأوضحت أنه بعد انطلاق مباراة الاتحاد والفتح اليوم، تقام ثلاثة لقاءات أخرى، هي الشباب ضد الأهلي، التعاون أمام الاتفاق، الوحدة والفيصلي، الأمر الذي شأنه يغير شكل جدول ترتيب الدوري السعودي.

وأفادت وسائل أعلام رياضية محلية، أن المباراة ستقام بين فريق الفتح والاتحاد على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية دون حضور الجمهور، وذلك ضم الاجراءات الاحترازية لمنع تفشي فيروس كورونا .

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد