بالفيديو: الأردن: إعلان الحظر الشامل في محافظتي عمّان والزرقاء

حظر التجول في الأردن

عم الإغلاق شامل محافظتي عمّان والزرقاء في المملكة الأردنية، مساء اليوم الخميس، بعد قرار الحكومة الأردنية فرض حظر تجول شامل اعتبارا من الساعة 11 من ليل الخميس وحتى الساعة 11 من ليل الجمعة.

وكان وزير الدولة لشؤون الإعلام والاتصال أمجد العضايلة، أعلن خلال إيجاز صحفي الأربعاء عن حظر شامل للتجول الجمعة في محافظتي عمّان والزرقاء.

وأكد العضايلة، أن التصاريح الإلكترونية لا تخول حامليها في عمان والزرقاء الحركة خلال ساعات الحظر الشامل، وفقا لموقع روسيا اليوم.

وِأشار إلى أنه ستمنح تصاريح لعدد محدود من العاملين على إدامة عمل بعض القطاعات الحيوية، بما فيها وسائل الإعلام، وستصدر عن خلية أزمة كورونا في المركز الوطني للأمن وإدارة الأزمات، بنفس الآلية التي كانت تطبق في حالات الحظر الشامل سابقا.

كما يستثنى من تطبيق الحظر الشامل، الكوادر الطبية والتمريضية العاملة.

وبعد انتهاء الحظر الشامل، في المحافظتين سيعود الحظر الاعتيادي المعمول به حاليا في جميع أنحاء المملكة، والذي يستمر حتى الساعة السادسة من صباح السبت 29 أغسطس، وتكون التصاريح الإلكترونية الصادرة فاعلة خلال ساعات الحظر الاعتيادي.

 

صافرات الانذار تدوي من جديد ايذاناً ببدء سريان حظر تجول المواطنين لمدة 24 ساعة في محافظتي العاصمة والزرقاء #أخبار_حياة #كورونا #الأردن

Julkaissut ‎Hayat FM حياة اف ام‎ Torstaina 27. elokuuta 2020

 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد