رابط موقع نتائج امتحان الشهادة الجامعية المتوسطة الشامل 2020 في الأردن - نتائج الشامل

رابط موقع نتائج امتحان الشهادة الجامعية المتوسطة "الشامل" 2020 في الأردن

كشفت وسائل إعلام أردنية اليوم الخميس 27 أغسطس 2020، عن موعد نتائج امتحان الشهادة الجامعية المتوسطة "الشامل" 2020، للطلاب بالمملكة الاردنية الهاشمية.

وقالت وكالة الحقيقة الدولة في بيان نقلته وكالة سوا الاخبارية، إن رئيس اللجنة العليا لامتحان الشهادة الجامعية المتوسطة "الشامل"، الدكتور عبدالله سرور الزعبي يعقد مؤتمراً صحفياً صباح اليوم الخميس للإعلان عن نتائج امتحان الشهادة.

وقدم الطلاب امتحان الشهادة الجامعية المتوسطة "الشامل" 2020 في جامعة البلقاء التطبيقية بالمملكة، وسط إجراءات احترازية للوقاية من فيروس كورونا المستجد ومنع تفشيه في كافة محافظات المملكة.

رابط موقع نتائج امتحان الشهادة الجامعية المتوسطة "الشامل" 2020 في الأردن من هنــــــا

وتوقعت مصادر تربوية، أن النتائج امتحان الشهادة الجامعية المتوسطة ستكون متاحة أمام الطلاب قبل بدء مؤتمرا إن رئيس اللجنة العليا لامتحان الشهادة الجامعية المتوسطة "الشامل"، الدكتور عبدالله سرور الزعبي كما حدث في نتائج توجيهي .

وكانت وزارة التربية والتعليم الأردنية قد أعلنت يوم أمس أن نتائج القبول الموحد للجامعات الأردنية 2020 – 2021، سيصدر في نهاية أغسطس، او مطلع أيلول كحد أقصى لجميع الطلاب المتقدمين، كي يتسنى لهم استكمال باقي اجراءات الالتحاق بالجامعات الأردنية.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد