مشاهدة مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 7 السابعة مترجم كامل

مشاهدة مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 7 السابعة مترجم كامل

أفادت وسائل إعلام تركية اليوم الخميس 26 أغسطس 2020، بأن موقع قصة عشق قام بنشر الحلقة 7السابعة من المسلسل انت اطرق بابي مترجم باللغة العربية، حيث يترقب عشاق الدراما في الخليج والوطن العربي المسلسل وسط الاغلاقات المستمر في أغلب دول العالم بسبب تفشي فيروس كورونا .

وكانت قناة فوكس نيوز التركية قد، أعلنت عن اعتزامها إعادة بث مسلسل قيامة عثمان" المؤسس عثمان"، بعد توقف بثه بسبب تفشي كورونا والحجر المفروض من قبل السلطات التركية في وقت سابق مما أدي لعدم قدرة مشاركة الفنانين.

وتبث قناة فوكس نيوز التركية كل يوم أربعاء المسلسل التركي انت اطرق بابي في تمام الساعة الثامنة بتوقيت جمهورية مصر العربية وفلسطين، والساعة التاسعة بتوقيت المملكة العربية السعودية والامارات العربية المتحدة.

مشاهدة مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 7 السابعة مترجم باللغة العربية كامل إضغط هنــــــا

وتساءل العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية عن موعد بث المسلسل انت اطرق بابي والقنوات الناقلة، وتأتي المتابعة الكبيرة للمسلسلات في ظل الاغلاقات المستمر بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.

ويقوم موقع قصة عشق بنشر جميع الحلقات فور انتهاء بثها من قناة فوكس نيوز التركية، حيث نشرت إعلان الحلقة 7 من المسلسل ويظهر وقوع سيركان في حب آيدا، فتاة تربط كل آمالها بتعليمها تواجه سيركان بعد أن يقوم بقطع منحتها الدراسية في الخارج.

وشهدت محركات البحث خلال الساعات الماضية البحث عن حلقات مسلسل انت اطرق بابي والذي يذاع كل يوم أربعاء، كما تحرص وكالة سوا الاخبارية على تقديم كل ما هو يتعلق بما يدور احداث من المسلسل باللغة العربية لمتابعيها في الوطن العربي.

الجدير بالذكر أن مسلسل انت اطرق بابي يذاع كل يوم أربعاء في تمام الساعة الثامنة بتوقيت تركيا وفلسطين والمملكة العربية الاردنية، والساعة التاسعة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد