الهباش يهاتف أوائل الثانوية العامة للمعاهد الأزهرية في فلسطين

الدكتور محمود الهباش قاضي قضاة فلسطين

هاتف الدكتور محمود الهباش قاضي قضاة فلسطين مستشار الرئيس للشؤون الدينية والعلاقات الإسلامية الطلبة والطالبات الأوائل على الثانوية العامة في المعاهد الأزهرية بدولة فلسطين، ناقلا لهم تهاني الرئيس محمود عباس بالنجاح والتفوق، ومتمنياً لهم مزيداً من التقدم في دراستهم الجامعية وحياتهم المستقبلية.

وأكد قاضي القضاة خلال بيان وصل "سوا" نسخة عنه، أن الرئيس عباس يولي التعليم في المعاهد الأزهرية اهتماماً كبيراً من خلال توجيهاته المستمرة لدعم هذا الصرح العلمي بكل ما نستطيع كونه أحد أهم صروح العلم في دولة فلسطين والذي نفخر به وبكوادره الأكاديمية والإدارية وطلابه.

وأعرب عن شكره وتقديره لمشيخة الأزهر الشريف وخاصة فضيلة الأكبر الدكتور أحمد الطيب على جهوده في متابعة شؤون المعاهد الأزهرية في فلسطين وتقديم دعم وإسناد مشيخة الأزهر  لطلابه وإدارته .

من جانبهم شكر الطلبة المتفوقين الهباش على هذه اللفتة الكريمة مبرقين عبر سماحته أسمى آيات الشكر والعرفان للرئيس محمود عباس على متابعته الدائمة لشؤون المعاهد الأزهرية في فلسطين ، مؤكدين أنهم باقون على العهد ويقفون خلف القيادة الفلسطينية حتى ينعم شعبنا الفلسطيني بالحرية وإقامة دولته المستقلة كاملة السيادة وعاصمتها القدس الشريف.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد