حقيقة وفاة الفنانة المغربية سعاد صابر في أحد مشافي الرباط

حقيقة وفاة الفنانة المغربية سعاد صابر في أحد مشافي الرباط

تداول العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، خبر وفاة الفنانة المغربية سعاد صابر في احد مشافي العاصمة المغربية الرباط بعد صراع طويل مع المرض.

ونفت وسائل إعلام مغربية صباح اليوم الاربعاء، الانباء المتداولة حول وفاة الفنان سعاد صابر، مؤكدة انها بصحة جيدة وكل ما يتداول مؤخرا شائعات، بعد تداول صور لها وهي على فراشها المرضي.

وقالت الفناة المغربية صابر في بيان لها أوردته وسائل فنية، إن مثل هذه الشائعات تخلق مشاكل لها مع أسرتها، مطالبا مروجي هذه الأخبار “يتقو فيها وجه الله”، واتباع وسائل الاعلام الرسمية.

وولدت الفنانة سعاد سنة 1950، بمدينة الدار البيضاء، ظهرت عندها موهبة التمثيل وهي في سن صغيرة فقد كانت في السابعة من العمر، دخلت عالم التمثيل بعد زواجها، وقد ساعدها زوجها على خطو أولى خطواتها في عالم التمثيل.

وقد استطاعت شق مسارها في هذا الميدان، بالرغم من أنه كان من الصعب عليها أن تخلق لنفسها مكانة في زمان كان محظور فيه على المرأة ولوج عالم التمثيل، لكنها استطاعت تخطي كل العقبات، وفرض احترامها على كل المحيطين بها.

والتقت سعاد صابر برفيق دربها وهي في سن الثامنة عشر، ليكتب لهما الزواج بعد اللقاء الثاني، و نتج عن هذا الزواج، الذي دام أزيد من ثمانية وثلاثين سنة ثلاثة أبناء، هم أسماء، ياسر، وكوثر، وقد كانت سعاد يتيمة الأب وتكفلت جدتها بتربيتها بعد زواج أمها.

وكانت جدتها تقسو عليها خوفا عليها من المستقبل، و هذا ما أنشأ من هذه الفنانة امرأة مستقيمة وصارمة، ولطيفة وحنونة في نفس الآن، وبالرغم من عشقها للفن والتمثيل، إلا أنها حرصت دائما على تربية أبنائها أحسن تربية لتخلق منهم رجال ونساء المستقبل، وهي امرأة محبة للطبخ والمطبخ على العموم.

الجدير بالذكر ان الفنانة سعـاد صابر ممثلة مغربية ولدت بالحي المحمدي بمدينة الدار البيضاء سنة 1950، شاركت في عدة أفلام ومسلسلات مغربية، حيث تحرص وكالة سوا الاخبارية على تقديم كل ما هو يتعلق بأخبار الفنانين.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد