بسبب حالة الطوارئ

مدير مجمع الشفاء الطبي: إجراء العمليات بالمستشفى سيكون للحالات الطارئة فقط

مجمع الشفاء الطبي

أكد محمد أبو سلمية، مدير مجمع الشفاء الطبي، أن إجراء العمليات في المستشفى ستكون للحالات الطارئة فقط بسبب حالة الطوارئ التي تعيشها قطاع غزة في ظل انتشار فيروس كورونا بين المواطنين.

وقال أبو سلمية في حديث لإذاعة صوت الأقصى مساء أمس، أنه سيتم تأجيل العمليات المجدولة حفاظا على المواطنين وحتى اتضاح الخارطة الوبائية في القطاع.

وفيما يتعلق بتنقل مرضى غسيل الكلى، أوضح أبو سلمية أنه تم طرح الموضوع خلال اجتماع لجنة الطوارئ وسيتم إعطاء بطاقات للمرضى لتسهيل حركة التنقل في ظل فرض حظر التجول في محافظات القطاع.

ولفت إلى أنه سيتم العمل للتواصل مع الجمعيات والمؤسسات الخيرية لتقديم المساعدة للمرضى بتوفير وسائل النقل للتخفيف عنهم، في ظل الوضع الاقتصادي الصعب وحالة الطوارئ العامة، مضيفا أنه سيتم طرح موضوع وسائل النقل خلال اجتماعات لجنة الطوارئ في غزة.

وأعلنت وزارة الصحة في غزة، الليلة، تسجيل إصابتين جديدتين بفيروس كورونا لسيدتين في قسم الباطنة بمجمع الشفاء الطبي غرب مدينة غزة.

وكان قد أعلن المركز الاعلامي الحكومي في غزة، مساء الإثنين الماضي، فرض حظر التجوال الشامل على كافة مناطق القطاع، لمدة 48 ساعة، ضمن إجراءاتها الهادفة إلى مكافحة تفشي كورونا ، بعد تسجيل 4 حالات وسط القطاع.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد