نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي 2020 - الإصدار رقم (32)

نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي 2020 - الإصدار رقم (32)

أعلنت المؤسسة العامة للأسواق والمعارض الدولية في سوريا، اليوم الثلاثاء 25 أغسطس 2020، عن الفائز بالجائزة الكبرى 100 مليون ليرة سورية لسحب نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي 2020 الإصدار رقم " 32".

وقالت مؤسسة يناصيب في بيان نقلته وكالة سوا الاخبارية، إن فيروس كورونا المستجد دون إقامة حفل سحب على البطاقات الرابحة في يانصيب معرض دمشق الدولي 2020 الاصدار 32.

وأفادت وسائل إعلام سورية أن يحضر نتائج سحب يناصيب معرض دمشق الدولي العديد من الشخصيات الاعتبارية والبارزة، حيث يتم من خلالها سحب الدولاب والاعلان عن الارقام الرابحة .

وبثت العديد من القنوات الرسمية اليوم، نتائج يانصيب معرض دمشق الدولي على الهواء مباشرة، على قناة التلفزيون السوري في تمام الساعة السادسة والنصف بتوقيت العاصمة سورية دمشق والسابعة والنصف بتوقيت جمهورية مصر العربية وفلسطين.

ويبدأ السحب نتائج يانصيب معرض دمشق الدولي كل يوم ثلاثاء من كل اسبوع بث المباشر عبر صفحتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي وعلى موقعها الالكتروني، كما تقوم بنشر أسماء وبطاقات رابحة جديدة في قرعة يانصيب معرض دمشق الدولي.

نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي 2020 – الإصدار رقم (32) إضغط هنــــــا

ويوفر موقع المعرض السوري خدمة الرسائل الخاصة بسحب يانصيب sms الجوال معرض دمشق، حيث بإمكانكم الاستعلام عن يانصيب معرض دمشق السوري.

وعن تفاصيل خدمة يانصيب معرض دمشق فهي من خلال إرسال رسالة إلى الرقم الآتي: 1713، من خلال كتابة: "بطاقة اليانصيب + مسافة خالية+ العدد المتسلسل للإصدار” ثم إرسالها، وتكلفة هذه الخدمة فهي: 5 ل.س.

ويمكن للمعنيين في سوريا مطالعة الصورة الرابط المرفق في الخبر ؛ لمعرفة أرقام البطاقات الرابحة في سحب يانصيب معرض دمشق الدولي، ولجميع المحافظات السورية.

وتحرص وكالة سوا الاخبارية نشر روابط الفائزين في معرض دمشق الدولي 2020، بشكل أسبوعي لتكونوا مع نتائج أولًا بأول وعلى مدار الأسبوع من تحديث فوري لأرقام البطاقات الفائزة بشكل دقيق وحصري.

ويوم الثلاثاء الماضي، أعلن معرض دمشق الدولي عدم صدور النتائج بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد في أغلب المحافظات السورية

 

 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد