المقاومة الوطنية تنعي شهداء سرايا القدس في غزة

كتائب المقاومة الوطنية تنعي شهداء سرايا القدس في غزة

نعت كتائب المقاومة الوطنية الجناح العسكري للجبهة الديمقراطية، اليوم الثلاثاء، شهداء سرايا القدس الذين استشهدوا مساء أمس الاثنين شرق حي الشجاعية شرقي مدينة غزة .

وفيما يلي نص البيان كما وصل وكالة سوا:

نعت كتائب المقاومة الوطنية الجناح العسكري للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين، شهداء سرايا القدس الأبطال الذين استشهدوا مساء أمس الاثنين شرق حي الشجاعية شرقي مدينة غزة.

وتقدمت الكتائب من رفاق الدرب والسلاح في سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الاسلامي وذوي الشهداء بخالص التعزية والمواساة باستشهادهم، مؤكدة أن دمائهم ستبقى وقوداً ينير درب الحرية والعودة والاستقلال.

وشددت الكتائب على تمسكها بخيار المقاومة والدفاع عن أبناء شعبنا الفلسطيني الذي يتعرض لعدوان الاحتلال ويعاني من ويلات الحصار ووباء كورونا ، وأنها لن تسمح للاحتلال باستمرار عدوانه، لا سيما القصف المستمر و التوغلات البرية وعمليات استهداف الصيادين والمزارعين في قطاع غزة.

وعاهدت الكتائب وهي تحيي ذكرى استشهاد ثلاثة من مقاتليها الأبطال وهم أمين أبو حطب وهشام أبو جاموس منفذي عملية اقتحام «حصن مرغنيت» العسكري الواقع في قلب مستوطنة جان أور جنوبي القطاع قبيل الانسحاب الاسرائيلي من قطاع غزة عام 2005، والشهيد محمد أبو صقر منفذ عملية اقتحام مستوطنة « نتيف عتسراه» داخل أراضي الـ 48، شهداء شعبنا الفلسطيني بأنها ستبقى على خطاهم ووفية لتضحياتهم

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد