دعاء رفع البلاء والأمراض - فيروس كورونا

دعاء رفع البلاء والأمراض - فيروس كورونا

تنشر لكم وكالة سوا الاخبارية اليوم الثلاثاء 25 أغسطس 2020، دعاء رفع البلاء فيروس كورونا المستجد الذي ينتشر في أغلب كافة دول العالم بشكل كبيرة.

وشهدت محركات البحث الشهيرة خلال الساعات القليلة الماضية البحث عن دعاء رفع البلاء، حيث يبحث المسلمون عن دعاء رفع البلاء بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد في شتى بقاع الأرض والذي خلف العديد من الاصابات والموتى.

ونشر المركز الإشعاع للبحوث والدراسات والبحوث الإسلامية والعلمية، دعاء التحصين من فيروس كورونا ورفع البلاء والأمراض، قال الرسول صلى الله عليه وسلم :" اللهم إني أعوذ بك من البرص والجنون والجذام وسيئ الأسقام".

دعاء ضد وباء كورونا:" اللهم ارفع عنا البلاء والوباء برحمتك ولطفك ، اللهم ارفع عنا البلاء والوباء والزلازل والمحن".

ونشرت دار الافتاء المصرية دعاء لتحصين من الامراض والاوبئة «تحصنت بذي العزة، واعتصمت برب الملكوت، وتوكلت على الحي الذي لا يموت، اللهم اصرف عنا الوباء، بلطفك يا لطيف، إنك على كل شيء قدير»، ناصحةً بترديد هذا الدعاء قبل النوم وعند الاستيقاظ منه.

وسجلت وزارة الصحة في قطاع غزة يوم امس الاثنين 4 أصابات بفيروس كورونا المستجد وسط قطاع غزة، حيث قررت حظر التجوال التام على جميع محافظات قطاع غزة بما يشمل تعليق العمل وعدم الدوام في كافة المرافق لمدة 48 ساعة.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد