لجان المقاومة تنعى شهداء سرايا القدس بغزة

شهداء سرايا القدس الأربعة

نعت لجان المقاومة في فلسطين اليوم الثلاثاء، شهداء سرايا القدس الأربعة الذين ارتقوا ليلة أمس في انفجار وقع بحي الشجاعية شرق مدينة غزة ، مؤكدة أن دماء الشهداء ستبقى نبراسا ومنارة تهتدي بها الأجيال وكل الأحرار.

وفيما يلي نص البيان كما وصل وكالة "سوا" الاخبارية:

تنعى لجان المقاومة في فلسطين شهداء سرايا القدس وتؤكد أن دمائهم الزكية ستبقى نبراساً ومنارة على طريق التحرير والخلاص من براثن الاحتلال الإسرائيلي.

زفت لجان المقاومة فرسان سرايا القدس الأربعة الذين ارتقوا مساء أمس مؤكدة أن دماء الشهداء الزكية ستبقى نبراسا ومنارة تهتدي بها الأجيال وكل الأحرار الثائرين على طريق التحرير والخلاص من براثن الاحتلال الإسرائيلي .

وتقدمت لجان المقاومة من الإخوة في حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين وذراعها العسكري سرايا القدس  بالتعزية الحارة باستشهاد وارتقاء هذه الثلة المجاهدة من أبناء سرايا القدس الميامين الذين ضحوا بأرواحهم وبذلوا دمائهم الزكية الطاهرة من أجل الدفاع عن شعبنا في وجه العدوان الإسرائيلي المستمر والمتواصل على شعبنا الأبي .

وعاهدت لجان المقاومة في فلسطين الله عز وجل والشهداء الأبطال بأن تواصل طريق الجهاد والمقاومة لأنه الخيار الأنجع والأمثل والمجرب لدحر العدو الإسرائيلي عن أرضنا ومقدساتنا .

المكتب الاعلامي للجان المقاومة في فلسطين .

الثلاثاء 25/8/2020 الموافق 5 محرم لعام 1442 هجري

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد