اقتصاد غزة : مخزون المواد الغذائية والبضائع متوفر لعدة أشهر

مخزون المواد الغذائية والبضائع متوفر لعدة أشهر

قالت وزارة الاقتصاد في غزة فجر الثلاثاء ان  المخزون السلعي والتمويني للمواد الغذائية والبضائع متوفر ولعدة أشهر (..) موضحة ان السلع والمواد الغذائية متوفرة في الاسواق والمحلات التجارية.

ودعت اقتصاد في بيان لها تلقت سوا نسخه عنه المواطنين لعدم التهافت على المحلات (..) مطالبة اصحاب المحلات والتجار الى عدم احتكار السلع او استغلال المواطنين.
 
وأكدت اقتصاد غزة أن طواقم التفتيش تعمل على متابعة كافة المحلات والمولات من اجل توفير السلع للمواطنين ، داعية المواطنين للإبلاغ عن اي حالات استغلال او احتكار عبر الرقم المجاني للوزارة 1800112233.

وأعلن مركز الاعلام والمعلومات الحكومي في غزة في ساعة متأخرة من مساء الإثنين، عن فرض حظر التجوال الشامل، على كافة مناطق القطاع، ضمن إجراءاتها الهادفة إلى مكافحة تفشي فيروس كورونا .

وقال سلامة معروف، رئيس مركز الإعلام والمعلومات الحكومي، في غزة إن هذا القرار جاء بعد اكتشاف 4 حالات من عائلة واحدة، من غير الأشخاص المتواجدين في مراكز الحجر الصحي.

وأضاف معروف، في مؤتمر صحفي، عقده في مدينة غزة "نُهيب بالمواطنين، عدم مغادرة منازلهم طوال الفترة المذكورة، ولحين صدور توجيهات جديدة بالخصوص، حفاظاً على صحتهم وسلامة المجتمع".

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد