حقيقة زواج الفنان عمرو دياب من دينا الشربيني

حقيقة زواج الفنان عمرو دياب من دينا الشربيني

تداول العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي اليوم الاثنين 24 أغسطس 2020، خبر زواج الفنان المصري الكبير عمرو دياب من النجمة المصرية دينا الشربيني عقب ظهورهما معا في فيديو كليب أغنية "أماكن السهر".

جاء ذلك بعد ما نشر الهضبة فيديو كليب لأغنية "أماكن السهر" عبر صفحته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي والقناة الرسمية "يوتيوب"، يظهر معه في الغناء النجمة الشابة دينا الشربيني في أحد المناطق السياحية بجمهورية مصر العربية.

وأثارت مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام خلال الساعات القليلة الماضية بخبر زواج الفنان المصري دياب بالفنانة دينا الشربيني، حيث حصدت الاغنية على نحو نصف مليون مشاهدة خلال 4 ساعات من طرحها.

عبر النشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي أن ظهور الفنانة الشابة دينا الشربيني مع الغنية الجديد للفنان المحبوب عمرو دياب يثبت حبه لها، بعد أن نشرت الفنانة صورة تجمعها بالفنان عمر دياب ليؤكد شائعات الارتباط التي طالتهم على مدار سنوات.

ويتميز الفنان المصري عمرو دياب بشعبية الواسعة في الوطن العربي والخليج، حيث تميز بأغانيه الجديد الذي يفاجئ الجمهور بها كل مرة رغم طول الفترة الغنية إلا أنه أغانيه لا يمل منها.

ولم يصدر أي تصريح من مديرة مكتب الفنان عمرو دياب تؤكد أو تنفي زواجه من الفنانة الشابة دينا الشربيني، حيث ستوافيكم وكالة سوا الاخبارية بكل جديد يتعلق بهذا الموضوع.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد