تردد قناة أون تايم سبورت على النايل سات 2020 الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك اليوم - بث مباشر

تردد قناة أون تايم سبورت على النايل سات 2020 الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك اليوم - بث مباشر

يلتقي اليوم السبت 22 أغسطس 2020،على ملعب ستاد القاهرة الدولي فريق الزمالك المصري ضد نظيره الأهلي في مباراة حامية الوطيس بين الطرفين ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

وتبدأ المباراة في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت جمهورية مصر العربية وليبيا، وفلسطين، والساعة الحادية عشر مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة، في مباراة الإياب.

تردد قناة أون تايم سبورت على النايل سات 2020 الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك اليوم بث مباشر إضغط هنـــــا

وتقدم وكالة سوا الاخبارية، تردد قناة أون تايم سبورتس المصرية ، حيث أكد القناة عن عزمها بث المباراة بين الاهلي والزمالك، مشيرة إلى أن معلق المباراة سيكون الكبير معلقين المصريين مدحت شلبي الذي يعود إلى التعليق بعد غياب طويل، إلى جانب المعلق المميز بلال علام.

وأضافت أن المعلق حاتم بطيشة وزميله أيمن الكاشف يعلقان على مباراة الأهلي والزمالك على قناة أون تايم سبورتس الثانية التي يمكن ضبطها عبر القمر الصناعي نايل سات وبدر.

تردد قناة أون تايم سبورت الجديد 2020 :-

- القمر الصناعي: النايل سات.

- التردد: 10853.

- معدل تصحيح الخطأ: 65.

- معدل الترميز: 27500.

- الاستقطاب: أفقي.

أو التردد: 11449.

معدل تصحيح الخطأ: 65.

معدل الترميز: 27500.

الاستقطاب: أفقي.

وكانت مباراة الذهاب في الدوري قد إنتهت لصالح النادي الأهلي، وذلك بعد أن شهدت واقعة غير مسبوقة تمثلت بعدم حضور الزمالك إلى أرضية الملعب؛ بسبب تعطل حافلته.

وبحسب وسائل إعلام رياضية، فقد أفادت أن طاقم تحكيم مباراة الأهلي والزمالك يقوده إيفان بيبيك للساحة، ويساعده على الخطين غوران باناكي وإيفيكا مودريتش، وفران جوفيتش رابعا، وسط ترحيب من الطرفين.

الجدير بالذكر أن مباراة الأهلي والزمالك ستقام على، ملعب ستاد القاهرة الدولي، دون حضور مشجعين، وذلك من ضمن الاجراءات الاحترازية للوقاية من تفشي فيروس كورونا المستجد في جمهورية مصر العربية.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد