من داخل الحجر الصحي

الصحة بغزة تعلن ارتفاع عدد إصابات كورونا اليوم إلى 18 إصابة

كورونا غزة - معبر رفح

أعلنت وزارة الصحة في قطاع غزة مساء الأربعاء 19 أغسطس 2020، عن ارتفاع أعداد المصابين بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19" منذ الصباح إلى 18 إصابة جديدة.

وأكدت الوزارة في بيان مقتضب وصل "سوا"، تسجيل 9 اصابات جديدة بفيروس كورونا في قطاع غزة من داخل مراكز الحجر الصحي، مشيرة إلى أن 8 اصابات لعائدين مؤخرا عبر معبر رفح ، وواحدة عائدة عبر حاجز بيت حانون.

وأوضحت الصحة بغزة أن اجمالي ما تم تسجيله من إصابات كورونا منذ صباح اليوم الاربعاء إلى 18 اصابة جديدة.

اقرأ/ ي أيضا.. صحة غزة: اكتشفنا إصابات تعافت من كورونا قبل وصولها للقطاع

وظهر الأربعاء، قالت وزارة الصحة في غزة، ان اجمالي الحالات المصابة بفيروس كورونا في القطاع ، بلغت 100 حالة مؤكدة، منها 28 حالة نشطة ما زالت تحت العناية السريرية في مستشفى العزل ، بينما تم عمل خروج تحسن لـ71 حالة ، فيما سجل حالة وفاة واحدة منذ بداية الجائحة.

وأوضحت صحة غزة في تقريرها اليومي بشأن فيروس كورونا ، أنه تم إجراء 1407 عينة جديدة خلال الـ24 ساعة الماضية ، حيث تم تسجيل 9 إصابات جديدة ، مبينة ان اجمالي عدد العينات التي تم فحصها للحالات المشتبه بلغ 16299 عينة ، منها 16199 عينة سلبية و100 عينة ايجابية.

وأشارت صحة غزة ان عدد النزلاء المحجورين في مراكز الحجر الصحي الخاص بلغ 2212 حالة لم تظهر عليها أعراض المرض ، حيث وزعت أعداد العائدين من معبري رفح وبيت حانون كالتالي.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد