رغم تواجد جنود الاحتلال بالمكان

بدران: المهرجان الوطني في ترمسعيا سيقام في موعده

عضو المكتب السياسي لحركة حماس حسام بدران

أكد عضو المكتب السياسي لحركة حماس حسام بدران اليوم الأربعاء، أن المهرجان الوطني اليوم في ترمسعيا سوف يقام حسب التوقيت المتفق عليه.

وقال بدران في بيان وصل "سوا" نسخة عنه، إن قيام جنود الاحتلال الإسرائيلي بالتواجد في مكان المهرجان الوطني في ترمسعيا وسعيهم لعرقلته لن تؤثر علينا.

ودعا ابناء شعبنا للمشاركة في الفعالية رغم أنف الاحتلال، خاصا بالذكر ابناء حركة حماس وكوادرها وانصارها.

وأضاف بدران أن سلوك الاحتلال يؤكد صوابية التحرك الوطني المشترك، وأن "التهديدات لن تغير مواقفنا بالتأكيد (..) متحدون ضد الضم والتطبيع والاستيطان".

وكان عضو اللجنة التحضيرية للمهرجان الوطني الرابع الرافض لـ" صفقة القرن " والضم والتطبيع، عبد الله أبو رحمة، قد أكد على أنه تم نقل المهرجان المقرر في تمام الساعة الثالثة والنصف من مساء اليوم، من طريق المغير القريب من سهل ترمسعيا، إلى مدخل البلدة قرب مستشفى "هوغو تشافيز، بعد أن داهمت قوات الاحتلال المكان واعتدت على المنظمين.

وقال أبو رحمة، إن جنود الاحتلال داهموا مكان تنظيم المهرجان وأطلقوا قنابل الغاز والصوت على المنظمين، ما أدى إلى اصابة عدد منهم بحالات اختناق، مؤكدا أن المهرجان سيقام في موعده، داعيا جماهير شعبنا وفعالياته، إلى ضرورة المشاركة في المهرجان الرافض لـ"صفقة القرن" والضم والتطبيع.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد