بالصور: تعليم الوسطى يستقبل وفداً من التوجيه السياسي والمعنوي بالوسطى

وفد من التوجيه السياسي

استقبل مدير التربية والتعليم بالوسطى هشام الحاج، اليوم الأربعاء، وفداً من هيئة التوجيه السياسي والمعنوي ضم كلا من محمد جبر مدير توجيه الوسطى ومعاذ علوان مسؤول ملف المدارس وعدد من ضباط التوجيه السياسي و المعنوي، بحضور مدير الإداري ناصر السدودي و المدير الفني محمد حمدان ورئيس قسم العلاقات العامة أحمد دلول و رئيس قسم الأنشطة عبد الجليل غراب ومشرف النشاط الكشفي بقسم الأنشطة محمود الطلاع.

ورحب الحاج بوفد التوجيه السياسي والمعنوي وأشاد بدورهم البارز والإيجابي في خدمة الوطن والمواطنين خاصة القضايا الطلابية من خلال التواصل والتنسيق المستمر مع مديرية التربية والتعليم بالوسطى وجميع المدارس والمؤسسات التعليمية.

وأكد حرص مديريته على التعاون الكامل مع كافة المؤسسات التي تهتم بأبنائنا الطلبة وتقدم لهم الرعاية والدعم، لأننا نسير في مركب واحد ومصلحة طلابنا هي المصلحة العليا لنا جميعا.

من جانبه شكر جبر مديرية التربية والتعليم بالوسطى على حسن الاستقبال، كما هنأهم ببداية العام الدراسي الجديد وتمنى أن يكون عام تفوق وخير لكافة أبنائنا الطلبة، وأكد على التعاون المشترك بين الإدارتين بما يخدم الطلبة وخاصة في المدارس الثانوية سواء الطلاب أو الطالبات من خلال ما تقدمه هيئة التوجيه السياسي والمعنوي من برامج ومحاضرات تثقيفية و توعوية تعود بالنفع على الطلاب والطالبات ومجمل المسيرة التعليمية.

IMG_9780.JPG
IMG_9775.JPG
IMG_9766.JPG
IMG_9773.JPG
IMG_9755.JPG
IMG_9763 (2).JPG
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد