لن تقف مكتوفة الأيدي

حماس: المقاومة جاهزة للرد على عدوان الاحتلال المتواصل

قصف غزة - أرشيفية

قالت حركة حماس ، اليوم الأربعاء 19 أغسطس 2020، إن المقاومة الفلسطينية لن تقف مكتوفة الأيدي أمام عدوان الاحتلال الإسرائيلي المتواصل على قطاع غزة المحاصر.

وعلّق الناطق باسم حماس، عبد اللطيف القانوع على الاستهداف المتواصل من قبل الاحتلال لقطاع غزة ومواقع المقاومة، قائلا: "ارتفاع وتيرة التصعيد الإسرائيلي ضد شعبنا الفلسطيني ومقدراته وتشديد الحصار عليه، لن تمنع شعبنا من مواصلة نضاله لكسر الحصار المفروض منذ 14 عاما". 

وأكد في تصريحات على أنه "من حق الشعب الفلسطيني العيش بحياة عزيزة وكريمة ويكسر الحصار الظالم، ومن حقه أيضا استخدام مختلف الوسائل لانتزاع حقوقه ومطالبه"، كما قال.

اقرأ أيضا: ترشيح جو بايدن رسميًا لانتخابات الرئاسة الأمريكية 2020

وأضاف: "إن المقاومة الفلسطينية لن تقف مكتوفة الأيدي أمام العدوان المتواصل على شعبنا، ولن تسمح للاحتلال أن ينفرد بعدوانه على شعبنا الفلسطيني"، مردفًا: "إن إرادة شعبنا أمضى ونفسه أطول أمام الاحتلال وكل محاولات الضغط والتهديد لن تجدي". 

وشددّ على أنه "ليس أمام الاحتلال إلا رفع الحصار عن الشعب الفلسطيني". 

وتابع القانوع في تصريحات وصلت وكالة "سوا" نسخة عنها: " طالما الحصار متواصل على شعبنا، فشعبنا في حالة نضال مستمرة لكسر الحصار، وخياراته مفتوحة ولن تتوقف، بل سيتجدد دوما الضغط على الاحتلال"، مؤكدا أن "المقاومة ملتحمة مع شعبنا الفلسطيني، وجاهزة للرد على عدوان الاحتلال"

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد