فتح إقليم فنزويلا: ما قام به حكام الإمارات خيانة كبرى لفلسطين

ابن زايد ونتنياهو وترامب

حركة فتح إقليم فنزويلا والمؤسسات الفلسطينية فيها، "اننا كفلسطينيين نعتبر الإعلان الثلاثي بين الولايات المتحدة وإسرائيل والإمارات، خيانة كبرى للقضية الفلسطينية من قبل حكام الإمارات وتنكر سافر لحقوق الشعب الفلسطيني في ارضه ووطنه".

وفيما يلي نص البيان كما وصل وكالة "سوا" الاخبارية:

بيان صادر عن حركة فتح إقليم فنزويلا والمؤسسات الفلسطينية في فنزويلا

بعد الخطأ الفادح الذي ارتكبته دولة الإمارات و إعلانها الثلاثي مع الإدارة الأمريكية والكيان الصهيوني ، ستقوم بموجبه دولة الامارات بتطبيع علاقاتها بشكل كامل مع دولة الاحتلال الصهيوني.

اننا كفلسطينيين فنزويلا  نعتبر هذا الإعلان خيانة كبرى للقضية الفلسطينية من قبل حكام الإمارات وتنكر سافر لحقوق الشعب الفلسطيني في ارضه ووطنه.

أن ما أقدم عليه حكام الإمارات بتطلب موقفاً بجامعة الدول العربية بإدانة هذه الخطوة واتخاذ إجراءات عقابية بحق دولة الامارات والا فان هذه الجامعة تفقد مبرر وجودها واستمرارها و كذلك جميع المؤسسات و الهيئات الدولية كما و نشيد بموقف القيادة الفلسطينية بسحب سفير فلسطين من الامارات بتوصية من فخامة الرئيس ابو مازن. 

منذ مشاركة سفير دولة الامارات في مراسم الإعلان عن صفقة القرن في البيت الأبيض في 2020/1/28 كان مؤشر خطير على أن حكام الإمارات أرادوا أن يكونوا في الخندق المعادي لشعبنا الفلسطيني وقضيته العادلة وإقرار بانهم جزء لا يتجزأ من هذه الصفقة الرعناء.

فقدت الامارات بوصلتها وارتهنت بشكل مهين ومذل للإرادة الأمريكية المتصهينة ولدولة الاحتلال وهما يشكلان العدو الأول لحقوق الشعب الفلسطيني وامانيه في التحرر والعودة والاستقلال .

ان  الإعلان الاماراتي هو خيانة في وضح النهار و اعتراف ب القدس كعاصمة لاسرائيل ولا يقوم بذلك إلا من  تخلى عن شيم الغيرة والعروبة والاباء التي تحلى بها وأمن الشيخ "زايد " رحمه الله . 

كل فلسطيني في فنزويلا ينبذ و يستنكر هذا العمل الخائن و سنعمل جاهدين لإفشال اي مؤامرة تستهدف شعبنا و ستبقى راية المقاومة مرفوعة في وجه الاحتلال حتى تحقيق النصر . 

عاشت فلسطين ،،،، عاشت الأمة العربية الرافضة للتطبيع ،،،، عاشت القدس عاصمتنا الأبدية

وإنها لثورة حتى النصر

حركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح إقليم فنزويلا

المركز العربي الفلسطيني في كراكس 

النادي العربي الفلسطيني في فالنسيا

المركز الإسلامي الفلسطيني في باركيسيميتو

النادي الاسلامي الفلسطيني في موناي تروهيجو 

النادي العربي الفلسطيني في سان فيليبي مقاطعة جراكوي

اتحاد المؤسسات الفلسطينية في امريكا اللاتينيه و الكاريبي كوبلاك 

حركة الشبيبة الطلابية في فنزويلا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد