العراق: اسماء المشمولين بقطع الاراضي عن شهر أغسطس 2020 - مرفق الرابط

العراق: اسماء المشمولين بقطع الاراضي عن شهر أغسطس 2020

شهدت محركات البحث الشهيرة خلال الساعات القليلة الماضية البحث، عن اسماء المشمولين بقطع الاراضي 2020 في جمهورية العراق لشهر أغسطس، حيث لا يزال التقديم مفتوحا للراغبين في تقديم قطع أراضي عبر الموقع الإلكتروني.

وأعلنت وزارة الاعمار والاسكان العراقية، اليوم الثلاثاء 18 أغسطس 2020، عن الاسماء المقبولين بقطع الاراضي في العراق، مشيرة الى أن يمكن تعبئة استمارة البيانات عبر موقع الوزارة الإلكترونيات.

وقالت الوزارة في بيان تلقت وكالة" سوا" الاخبارية، إنه يتم التقديم علي استمارة منحة الطوارئ عبر شبكة الانترنت، مشددة الى أنه تفعيل رابط استمارة التقديم منحة الطوارئ خلال القريب العاجل.

رابط اسماء المشمولين بقطع الاراضي عن شهر أغسطس 2020 من هنــــا

وأوضح وزير العمل والشؤون الاجتماعية الدكتور باسم عبد الزمان، أن الملاكات العاملة في الوزارة والدوائر والهيئات التابعة لها بالالتزام بالدوام الرسمي وانجاز معاملات المواطنين بالسرعة الممكنة، مشيراً الى أن الوزارة ترعى وتعنى بشؤون الشرائح المستضعفة من المجتمع من الفقراء والمعاقين والنساء فاقدات المعيل.

وفي ذات السياق، أطلق المكتب الإعلامي للمصرف وجبة جديدة من سلف الموظفين ومنتسبي وزارة الداخلية وتشكيلاتها عن طريق بطاقة الماستر كارد الدولية بعد ان تم التقديم على السلف الكترونيا”، لافتة الى أن التقديم سيكون إلكترونيا عبر موقعها الرسمي.

ويترقب العديد من المواطنين بجمهورية العراق العربية رابط تفعيل المنحة الطارئة، خاصة المواطنين الذين لم يسجلوا في الوجبات التسع الأخيرة من خلال موقع وزارة العمل الرسمية.

وشهدت العراق احتجاجات منذ الأول من أكتوبر/تشرين الأول الماضي، وأعطى المتظاهرون الحكومة الاثنين الماضي أسبوعاً واحداً لتنفيذ الإصلاحات، مهددين بالتصعيد إن لم تفعل.

ويقدر عدد سكان الجمهورية العراقية في عام 2016م بحوالي 37,547,686 نسمة، وتصل نسبة العرب من 75% إلى 80% من الشعب العراقي، والأكراد إلى 15% من الشعب، أما ال (5%-10%) الباقية فمن الآشوريين، والتركمان وأقليات أخرى وهي المندائيين، والأرمن، والشركس، والإيرانيين، وشبك، واليزيديين، والكاولية، ودين غالبية سكان العراق الإسلام وتصل نسبتهم إلى 95% من السكان وهناك جدل حول نسبة الشيعة والسنة في البلاد،

3-6.jpg
2-5.jpg
1-4.jpg
4-3.jpg
5-4.jpg
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد