نواب غزة يزورون مديرية التربية والتعليم غرب غزة

وفد نواب كتلة التغيير والإصلاح

زار وفد نواب كتلة التغيير والإصلاح عن محافظة غزة ، اليوم الثلاثاء، مديرية التربية والتعليم غرب غزة ويتفقدون بعض المدارس بمناسبة بدء العام الدراسي الجديد.

وضم الوفد الزائر النائب د. أحمد أبو حلبية والنائب د. مروان أبو راس والنائب المستشار أ. محمد فرج الغول، وكان في استقبالهم د. عبد القادر أبو علي مدير تربية غرب غزة وعدداً من مدراء ورؤساء الأقسام.

وبدوره ثمن وفد النواب في جهود مديرية التربية والتعليم في غرب غزة ونجاحها الباهر بحصولها على أعلى المراكز في نتائج الثانوية العامة لهذا العام، وهذا يدل على المتابعة والاهتمام في نجاح المسيرة التعليمية وكوادرها العاملة في كل المستويات، متمنين لهم دوام التفوق والاستمرار في نهج العمل التربوي.

وأعرب وفد النواب على فرحة أهالي الطلبة بمناسبة افتتاح العام الدراسي الجديد وسلامة بلدنا من الوباء والعمل على تأهيل طلابنا وطالباتنا في بعض المواد الاستدراكية ليتمكنوا من متابعة موادهم الدراسية بكل سهولة.

ومن جانبه رحب د. أبو علي بالوفد الزائر شاكراً لهم هذه الزيارة وحرصهم على رعاية الطلبة والمدارس والارتقاء بهم إلى أعلى المستويات، مؤكداً أن المديرية تعمل بأقصى جهد في إنجاح المسيرة التعليمية، وتعمل على توفير ما يلزم المدارس من دعم لتسهيل العمل التربوي.

وناقش الوفد عدد من القضايا التي تخص العملية التعليمية، مؤكدا أن المديرية تعمل على وضع الخطط العلاجية الضرورية لمواجهة المشاكل وتذليل العقبات التي تعترض سبيل العملية التعليمية.

وتفقد وفد النواب مدرسة القاهرة للبنات للاطلاع على سير العملية التعليمية وتهنئة الطالبات والمعلمات بالعام الدراسي الجديد متمنين لهم التوفيق والنجاح.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد