النائب العبادسة يثمن موقف الكويت التاريخي الرافض للتطبيع

علم الكويت

ثمن النائب في المجلس التشريعي ب غزة يحيى العبادسة موقف الكويت الرافض للتطبيع مع الاحتلال، مؤكداً أن الشعوب العربية ترفض التطبيع مع دولة الاحتلال التي تمارس إجرامها بحق الشعب الفلسطيني.

وقال النائب العبادسة في بيان وصل "سوا" نسخة عنه إن موقف الكويت يعتبر رافعة للنضال الوطني الفلسطيني و حائطاً  أمام حالة الانهيار الموجودة داخل الخليج.

وأضاف أن موقف دولة الكويت موقف مقدر على مدار التاريخ والصراع مع الاحتلال، فكانت المحضن الأول للثورة الفلسطينية واستمرت في هذا الدور الحر وكانت محل ملتقى دائم للقيادة الفلسطينية.

وأشاد العبادسة بموقف الكويت تجاه القضية الفلسطينية سواء الأمير أو رئيس البرلمان والمؤسسات الوطنية والمجتمع الأهلي والمجتمع المدني الذي يقف موقفاً جماعياً وموقفا َمساعداً للحق الفلسطيني.

وأكد أن الكويت تجدد المرة تلو المرة المواقف العروبية المشرفة وخاصة نحن في حالة انهيار المنظومة العربية الرسمية وانكشاف ظهرها للعدو ومرور كثير من أعضاء هذا للنظام العربي الآن لهذا الشكل السافر المعيب بالتطبيع مع الاحتلال

وشدد النائب بالتشريعي في غزة، أن  التطبيع في المنطقة العربية هو اعتداء على الحق الوطني الفلسطيني ونشر للرواية الإسرائيلية وشرعنة الاحتلال وتشجيع هذه الإدارة المحتلة مزيداً من الإجرام والقتل والعنصرية لشعبنا الفلسطيني .

­­­­­­­­­

وأوضح النائب العبادسة أننا نثق في شعوب الخليج هذه الشعوب العربية الأصيلة التي لن تقبل هذا العمل وسيبقى شعب الإمارات والكويت والسعودية أمين بعروبته وقيمته مهما انحرفت قيادته التي ليست قيادات ممثلة لهذا الشعب وإنما هي قيادة تستمد وجودها من تحالفها مع أعداء هذه الأمة منذ عشرات السنين.

وأشار النائب العبادسة التطبيع هو تعبير واضح للمؤامرات الأمنية التي تديرها الأجهزة الإسرائيلية ضد شعبنا الفلسطيني ومن  يسير في طريق  التطبيع  لن يجني إلا الندامة.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد