التجمع الإعلامي الديمقراطي يدين استضافة نتنياهو على قناة سكاي نيوز

لقاء نتنياهو على قناة سكاي نيوز عربية

أدان التجمع الإعلامي الديمقراطي، الإطار النقابي الإعلامي للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين، استضافة قناة سكاي نيوز عربية رئيس الحكومة الإسرائيلي بنيامين نتنياهو ، معتبرة ذلك استهتارا بتضحيات الشعب الفلسطيني.

وفيما يلي نص البيان كما وصل وكالة "سوا" الإخبارية:-

التجمع الإعلامي الديمقراطي يدين استضافة نتنياهو على قناة سكاي نيوز

أكد التجمع الإعلامي الديمقراطي - الإطار النقابي الإعلامي للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين - إدانتها ورفضها لخطوة قناة سكاي نيوز الإماراتية استضافة رئيس حكومة الاحتلال الإسرائيلية بنيامين نتنياهو الذي يواصل عدوانه على الشعب الفلسطيني وحقوقه الوطنية. معتبرة تلك الخطوة استهتارا بتضحيات شعبنا الفلسطيني، واستكمالا لخطيئة اتفاق الشراكة بين دولة الاحتلال ودولة الإمارات العربية المتحدة برعاية ووصاية الولايات المتحدة.

وقال التجمع إن قيام قناة سكاي نيوز بإتاحة الفرصة لقادة الاحتلال الاسرائيلي في الحديث عبر شاشتهم هي موافقة علنية على تجميل صورة الاحتلال، ومنحه مساحة كافية لنشر اكاذيبه وروايته المزورة.

وعبر التجمع عن رفضه للأنشطة والأفعال الإعلامية التطبيعية، مشددا على ضرورة وقف هذه المهزلة ومحاسبة إدارة القناة بما ينسجم مع قرارات الاتحاد العام للصحفيين العرب.

ودعا التجمع نقابة الصحفيين الفلسطينيين وكافة الأطر الإعلامية إلى عدم التعامل مع القناة التلفزيونية إلى أن تتراجع عن خطوتها التطبيعية مع دولة الاحتلال الإسرائيلي .

وطالب التجمع الإعلامي الاتحاد العام للصحفيين العرب بإدانة تلك الأفعال التطبيعية، ورفع الغطاء عنها وعن وسائل الإعلام والصحفيين المطبعين واتخاذ الإجراءات المهنية والقانونية ضدهم.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد