نتائج اللوتو اللبناني سحب اليوم الاثنين الاصدار رقم 1832

نتائج اللوتو اللبناني سحب اليوم الاثنين الاصدار رقم 1832

شهدت محركات البحث الشهيرة خلال الساعات القليلة الماضية البحث عن نتائج سحب اللوتو اللبناني أخر سحب الإصدار رقم 1832 الاعلان الأرقام الفائزة، حيث يحرص العديد من الجمهور في لبنان والوطن العربي على المشاركة في البرنامج.

وتبث القنوات التلفزيونية اليوم الأربعاء 17 أغسطس 2020، البرامج في تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت العاصمة اللبنانية بيروت وجمهورية مصر العربية وفلسطين، والساعة الثامنة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية.

وقناة ال بي سي اللبنانية، أطلقها الشيخ بيار الضاهر عام 1996 بعدها دخل الشيخ صالح كامل في شراكة مع الظاهر وقام بشراء 49 بالمئة من أسهم القناة، عام 2012 استولت عليها شركة روتانا.

رابط نتائج اللوتو اللبناني سحب اليوم الاثنين الاصدار رقم 1832 من هنــــا

وفي عام 2007 أشترى الأمير الوليد بن طلال بعد أخذ ورد طويلين أكثر من 85 في المئة من أسهم شركة محطة “LBC SAT” التلفزيونية الفضائية وشركة باك التي تنتج برامج “المؤسسة اللبنانية للإرسال”.

وبموجب هذا الإجراء من رئيس مجلس إدارة “أل بي سي” مديرها العام بيار الضاهر، أقدمت أخيراً المجموعة المالكة لفضائية “أل بي سي- سات” و شركة باك للإنتاج على زيادة 78 مليون دولار على رأسمالها الذي أصبح 123 مليون دولار. ولم يكتتب سوى الأمير الوليد بن طلال الذي كان يملك 49 في المئة من الأسهم .

وهكذا اضمحلت حصة المساهمين اللبنانيين : بعضهم باع ما يملك من أسهم وآخرون حافظوا عليها على غرار بيار الضاهر الذي سيبقى على رأس المجموعة. وبذلك يصبح الأمير الوليد المساهم الأكبر بنسبة تراوح من 85 إلى 90 في المئة بعدما كان اشترى عام 2003 حصة رئيس مجلس إدارة شبكة راديو وتلفزيون العرب الشيخ صالح كامل.

واللوتو اللبناني هي مسابقة يلجأ لها الناس عن طريق حجز أرقام الحظ، وذلك للخروج من الهموم والتطلع لأمل جديد، حيث يحصل الفائز فيها على مكافئات ضخمة.

 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد