حقيقة وفاة الفنانة المصرية نجوى فؤاد في إحدى مشافي القاهرة

حقيقة وفاة الفنانة المصرية نجوى فؤاد في أحدى مشافي القاهرة

تداول العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي اليوم الاثنين 17 آب/أغسطس 2020، خبر وفاة الفنانة المصرية نجوى فؤاد، إثر تدهور حالتها الصحية بشكل مفاجئ في أحد مشافي القاهرة، حيث لم يصدر أي تصريح رسمي يؤكد أو ينفي ذلك.

وكانت وسائل إعلام مصرية قد كشفت عن سبب غياب الفنانة المصرية عن الوسط الفني، حيث قالت إن غيابها بسبب عدم تقديم أي عمل جديد هو عدم وجود عروض تليق بمسيرتها الفنية الطويلة في العالم والوطن العربي.

وأثار خبر وفاة الفناة المصرية فؤاد جدلا واسعا عبر منصات التواصل الاجتماعي في الوطن العربي والخليج، حيث شهدت الآونة الاخيرة الماضية انتشار أخبار زائفة حول وفاة العديد من الفنانين المصريين .

وولدت في الإسكندرية، عملت كراقصة في الصالات ثم مزجت بين الرقص والتمثيل وقامت ببطولة العديد من الأفلام. أسست شركة إنتاج سينمائية وقامت بإنتاج العديد من الأفلام التي قامت ببطولتها منها ألف بوسة وبوسة وحد السيف.

وقامت بالعمل في بعض المسرحيات منها بداية ونهاية ولا العفاريت الزرق، كما قدمت استعراضات راقصة منها «قمر 14» من ألحان محمد عبد الوهاب و«ليلة الدخلة» كما عملت في التلفزيون في مسلسل عاشت بين أصابعة.

وحصلت على جوائز سينمائية من بعض المؤسسات التي تقيم مهرجانات. تعتبر إحدى الممثلات الأكبر تواجدا في عدد الأفلام على الشاشة ورغم أدوار الراقصة المتكررة في هذه الأفلام فإنها حاولت أن تعطي نفسها مكانة كممثلة خاصة في فيلم حد السيف. أعلنت اعتزالها الرقص في عام 1998.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد