طولكرم تنظم وقفة احتجاجية ضد الاتفاق الإماراتي الإسرائيلي

طولكرم تنظم وقفة احتجاجية ضد الاتفاق الإماراتي الإسرائيلي - تعبيرية

نظمت فصائل العمل الوطني وفعاليات طولكرم الرسمية والشعبية، اليوم الأحد، وقفة احتجاجية للتنديد بالاتفاق الثلاثي الإماراتي الإسرائيلي الأميركي المشؤوم.

واعتبر المشاركون في الوقفة الاحتجاجية التي نظمت وسط ميدان الشهيد ثابت ثابت في طولكرم، هذا الاتفاق، خيانة للشعب الفلسطيني ولقضيته العادلة ودماء شهدائه وتضحيات أسراه.

وقال منسق فصائل العمل الوطني في طولكرم فيصل سلامة، إن هذه الوقفة تعبر عن استنكار أبناء شعبنا لما آلت إليه السياسة الإماراتية وتوقيعها اتفاقا تطبيعيا مع دولة الاحتلال، التي شرعنت بموجبه الاحتلال بممارساته البشعة الظالمة والقاهرة بحق شعبنا الصامد على أرضه. وفق وفا

ودعا جامعة الدول العربية إلى أن تأخذ موقفا جادا تجاه هذا الاتفاق، داعيا شعبنا الفلسطيني في الضفة و غزة و القدس والشتات إلى التوحد تحت مظلة منظمة التحرير الفلسطينية بقيادة الرئيس محمود عباس ، في ظل هذه المنعطفات السياسية الخطيرة التي تستهدف القضية الفلسطينية.

وشدد سلامة على أن الشعب الفلسطيني وممثله منظمة التحرير بقيادة الرئيس محمود عباس هو المخول فقط بالحديث عن قضيتنا.

بدروه، أكد أمين سر حركة فتح إقليم طولكرم إياد الجراد، أن الوقفة تعبر عن دعم شعبنا للثوابت الوطنية، واستنكار لكل ما قامت فيه الإمارات، وقال: "نحن مع الشعوب العربية الحرة الرافضة لهذه الخطوة التطبيعية، أفشلنا الضم، وسنفشل كل المخططات الهادفة لتصفية قضيتنا".

وأضاف أن منظمة التحرير بقيادة الرئيس محمود عباس، هي الممثل الشرعي والوحيد لأبناء شعبنا، وهي المخولة فقط بالحديث عنه.

 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد