الجهاد: هذه رسائل الشباب الثائر على حدود غزة

جانب من تظاهر الفلسطينيين على حدود غزة الليلة

قال عضو المكتب السياسي لحركة الجهاد الإسلامي، يوسف الحساينة، إن تظاهرات الفلسطينيين السلمية على حدود غزة ، تحمل رسالة لاسقاط "وهم التطبيع وخرافة السلام مع إسرائيل". 

وأضاف الحساينة، في تصريح صحفي اليوم الأحد: "إن الشباب الثائر على حدود قطاع غزة، يقفون بصدورهم العارية أمام الأسلاك الشائكة ليسقطوا وهم التطبيع وخرافة السلام المدنس مع الاحتلال".

وتابع: "بطريقتهم وعبقريتهم وعنفوانهم، الشباب الفلسطيني الثائر والمتواجد حتى ساعات متأخرة من الليل أمام الأسلاك الشائكة وأمام جنود الاحتلال المدججين بكل أدوات القتل، يسقطون وهم التطبيع وخرافة السلام المدنس مع الكيان الغاصب".

اقرأ أيضا: حمـــــاس ترد على استهـــداف الاحتلال للمتظاهرين شرق غـــــزة

وأردف الحساينة: "إن الثائرين، وبصدورهم العارية وقلوبهم المتقده إيماناً ويقيناً بالنصر وعقولهم المشتعلة بالإيمان والوعى، يضربون المؤامرة ويُؤكدون للعالم المتواطىء بصمته على جرائم إسرائيل وأنظمة التطبيع المخزي والمذل أن الشباب الفلسطيني والعربي والمسلم لا ينسى ولا يغفر لمن تآمر على فلسطين و القدس ".

وأكد الحساينة أن هؤلاء "بوعيهم يُعيدون تصحيح المسار وتوجيه البوصلة نحو الاحتلال كونه "العدو" المركزي والأبدي للأمة والإنسانية"، مضيفا: "ستبقى فلسطين قضيتنا وأملنا ومحور جهادنا رغم أنف المطبعين".

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد