سحب مسابقة الحلم 2020 اليوم بث مباشر جائزة 100 ألف دولار- طريقة الاشتراك

سحب مسابقة الحلم 2020 اليوم بث مباشر جائزة 100 ألف دولار

سحب مسابقة الحلم اليوم مباشر، تتابع معكم وكالة سوا الاخبارية اليوم السبت 15 آب/ أغسطس 2020، مع متابعيها في الدول العربية والخليج العربي، في تغطية حية ومباشرة، فعاليات السحب على الجوائز بقيمة 20 ألف دولار أمريكي.

ونشرت مسابقة الحلم عبر صفحتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي تويتر:" مفاجآت الصيف من الحلم تعدكم بالمزيد، بالإضافة إلى ال 100 ألف دولار جوائز اضافية بمناسبة العودة الى المدارس بقيمة ستين ألف دولار نقداً اشتركوا الآن للتاهل للجائزة الكبرى وجوائز ال ٦٠ الف دولار".

وقدمت صفحة البرنامج طرق الاشتراك في مسابقة الحلم dream 2020 وأرقام الاشتراك في مسابقة الحلم في الوطن العربي للفوز بـ 100.000 دولار.

وقالت وسائل إعلام في تصريحات إن سحب مسابقة الحلم مباشر يكون اليوم قرابة الساعة الثانية فجرًا بتوقيت المملكة العربية السعودية وفلسطين، والساعة الثالثة بتوقيت جمهورية مصر العربية، منوهة إلى أنه سيتم الإعلان عن نتيجة السحب الجديد في الاسبوع الجاري.

بث مباشر سحب مسابقة الحلم 2020 اليوم بث مباشر جائزة 100 ألف دولار

وكان مصطفى الآغا صاحب فكرة ومقدم مسابقة الحلم خلال برنامج صدى الملاعب، قد منح متابعيه جرعة أمل كبيرة، بعد أن استعرض تفاصيل قصة حياته ونجاحه بدءًا من صغره ثم وفاة والده وانتقاله إلى سوق العمل والدراسة.

وأقنع الآغا جمهوره الفترة الماضية عبر الحكم العظيمة التي يبثها على تويتر حول صدامات ومنعطفات وكيفية مواجهة مصاعب الحياة، إذ أوضح أن كل ما ينطق به نابع عن تجارب شخصية مر بها في حياته ومسيرته المهنية.

ولم يكن ظهور مقدم مسابقة الحلم 2020 على الشاشة العربية البارزة، من سبيل الصدفة إنما واجه معيقات عديدة لا سيما بعد رحيل والده الذي كان يحفزه دائما على الدراسة دون أن يجبره على العمل؛ لمساعدته في أمور الدنيا.

وتنقل مصطفى الآغا بين العديد من الأعمال والمهن، أبرزها النجارة والحدادة وبيع الفاكهة والخضراوات، قبل أن يدرس الإعلام ويتفوق فيه، مرورا بالذهاب إلى السويد؛ للبحث عن فرصة عمل جيدة، قبل التوجه إلى إم بي سي.

وأوضحت أن سحب الحلم اليوم مباشر يأتي على الصفحة الموثقة على تويتر التي سيجري نشر اسم الفائز بجائزة 20 ألف دولار عبرها؛ تأكيدا للمصداقية التي تمتلكها المسابقة المفضلة لدى المشاهدين في الوطن العربي.

ويترقب العديد من المشاركين في برامج مسابقة حلم 2020، لمعرفة من هو الفائز بجائزة 100 الف دولار حيث يتم المشاركة بالمسابقة من خلال برنامج صدى الملاعب مع الإعلامي السوري مصطفى الآغا على قناة إم بي سي الأولى لكل الدول العربية وجميع أنحاء العالم.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد