جوال

عائلة فلسطينية تروي كيف نجت من قصف إسرائيلي شرق مخيم البريج

عائلة فلسطينية تروى كيف نجت من قصف إسرائيلي شرق مخيم البريج

عائلة فلسطينية تروى كيف نجت من قصف إسرائيلي شرق مخيم البريج

غزة - سوا

روت عائلة فلسطينية اليوم السبت كيف نجت من غارة اسرائيلية استهدفت محيط منزلها شرق مخيم البريج وسط قطاع غزة الليلة الماضية.

وقال أيمن حسين صاحب المنزل الذي تضرر من القصف الاسرائيلي :" في تمام الساعة العاشرة ليلا ، أطلقت الطائرات الحربية صاروخ استطلاع ، ثم قصف بصاروخ F16 ، لأرض زراعية لا تبعد عن المنزل سوى عشرة أمتار ، حيث يقطن في المنزل قرابة 40 طفلا".

وأضاف :" كان شقيقي متواجدا على سطح المنزل هو وعائلته ، وقبل القصف الاسرائيلي بنصف ساعة ، نزل الى الأسفل ، ولولا لطف الله لحدثت مجزرة كبيرة ".

وأوضح حسين ان القصف الاسرائيلي أدى الى وقوع اصابتين لطفلين ، مطالبا بوقف العدوان الاسرائيلي على القطاع ، وتحقيق دولي بالغارات الاسرائيلية على غزة.

من جهتها قالت اسماء حسين :" بالأمس كنا نجلس ولا يوجد أي شيء ، وفجأة سمعنا صوت الصواريخ التحذيرية ، ولم يخطر في بالنا أن يكون القصف قريبا ، وبعد دقيقتين قصفت الأرض بصاروخ F16 ، فأصيبت طفلتي بحجر وشظية في جسدها".

وتابعت :" هناك اضرار جسيمة وكبيرة في منازلنا جراء القصف الاسرائيلي ،ونطالب الأمم المتحدة بالوقوف الى جانب الفلسطينيين المدنيين الذين لا ذنب لهم بما يحدث".