الأردن: أسماء 78 طالبا وطالبة حققوا العلامة الكاملة (100%) في التوجيهي - طالع الاسماء

طلاب الثانوية العامة في الاردن - صورة أرشيفية

نشرت وكالة الأنباء الأردنية الرسمية بترا، اليوم السبت 15 أغسطس 2020، أسماء 78 طالبا وطالبة حققوا العلامة الكاملة (100%) في الثانوية العامة توجيهي 2020 في كافة محافظات المملكة الأردنية الهاشمية.

وأعلنت وزارة التربية والتعليم فجر اليوم نتائج الثانوية العامة توجيهي 2020، خلال مؤتمر صحفي نقلته قناة المملكة، عن نسبة الناجحين في امتحانات التوجيهي ، مؤكدة نجاح أكثر من 96 ألف بامتحان الثانوية العامة "التوجيهي" بنسبة 56.5%.

وكان الناطق الاعلامي باسم مديرية الامن العام قد أعلن انه ومنذ صباح هذا اليوم باشرت مديرية الأمن العام بكافة مديرياتها ووحداتها انفاذ الخطة الامنية الخاصة باعلان نتائج الثانوية العامة وضبط كافة المخالفات والسلوكيات الخاطئة المرتبطة بها، خاصة ظاهرة اطلاق العيارات النارية والمخالفات المرورية الخطرة .

واضاف الناطق الاعلامي انه جرى ضبط 10 اشخاص قاموا باطلاق العيارات النارية وضُبطت 10 أسلحة نارية استخدمت من قبلهم، فيما التحقيقات ما زالت جارية في عدد اخر من المعلومات حول اشخاص اخرين قاموا باطلاق العيارات النارية لحين ضبطهم والاسلحة التي استخدمت فيما جرى ضبط 83 شخصاً ارتكبوا مخالفات استوجبت التوقيف.

واستقبل طلاب الثانوي العامة توجهي في الاردن هذا العام الامتحانات في ظروف استثنائية بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد في كافة محافظات المملكة.

4.jpg
3.jpg
2.jpg
1.jpg
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد