جبهة التحرير العربية تدين الاتفاق بين الإمارات وإسرائيل

اتفاق التطبيع بين الإمارات وإسرائيل

أدانت جبهة التحرير العربية اليوم الجمعة، الاتفاق الغادر  بين دولة الإمارات والاحتلال الإسرائيلي برعاية أمريكية، معتبرة أن هذا "الاتفاق المخزي"  يمثل طعنة في خاصرة الشعب العربي الفلسطيني وتنكّر لحقوق شعبنا  التاريخية في  أرضه ووطنه.

وفيما يلي نص البيان كما وصل وكالة "سوا" الاخبارية:

جبهة التحرير العربية تدين الاتفاق الغادر  بين دولة الإمارات والاحتلال الإسرائيلي برعاية أمريكية.وبمباركة بعض الأنظمة العربية الطفيلية التي لا تعبر عن إرادة شعبنا العربى الأصيل.
 
إن هذا الاتفاق المخزي  يمثل طعنة في خاصرة الشعب العربي الفلسطيني وتنكّر لحقوق شعبنا  التاريخية في  أرضه ووطنه ، ويعطي شرعية زائفة لوجود الاحتلال وجرائمهِ على أرض فلسطين.العربية

وتؤكد الجبهة ان هذه المؤامرات لا تزيد شعبنا الفلسطيني والعربي  الا صلابته وقوة وإيمان في مضاعفة النضال والاستمرار  في تقديم التضحيات حتى التحرير  وإقامة دولتنا الفلسطينية ذات السيادة على كل فلسطين فليخسئ العملاء والخونة...  

 إن الإدارة الأمريكية والاحتلال الإسرائيلي  واهمين بعلاقتهم مع الأنظمة العربية العنكبوتيه التي  تسحق بشعوبها الى مزابل التاريخ ..

وتدعوا الجبهة شعبنا العربي ومؤسساته الوطنية والدول الصديقة وجميع الأحرار في العالم لدعم ثبات وصمود شعبنا الفلسطيني في مقاومته ضد المحتل الجاثم على أرضه ، كما وتدعوا الجميع لنبذ وتجريم أي إتفاق أو أي وجه تعاون مع الاحتلال.

جبهه التحرير العربيه
الخميس 13/8/2020.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد