جوال

جيش الاحتلال يصدر بيانا بعد قصف عدة أهداف في قطاع غزة

قصف في غزة - توضيحية

قصف في غزة - توضيحية

غزة - سوا

أصدر جيش الاحتلال الاسرائيلي فجر اليوم الجمعة، بيانا بعد سلسلة غارات إسرائيلية على عدة مواقع ونقاط رصد للمقاومة في قطاع غزة .

وقال المتحدث باسم جيش الاحتلال إن طائرات مقاتلة ومروحيات ودبابات هاجمت أهدافاً تابعة ل حماس في قطاع غزة، بما في ذلك موقع دفاع جوي تابع لحماس وبنية تحتية تحت الأرض ونقاط مراقبة رداً على إطلاق البالونات الحارقة والمتفجرة تجاه الغلاف خلال الأسبوع الماضي.

ونفذت طائرات الاحتلال الاسرائيلي فجر اليوم الجمعة سلسلة غارات استهدفت عدة مواقع في قطاع غزة دون ان يبلغ عن اصابات في صفوف المواطنين الفلسطينيين.

وبحسب إذاعة صوت الاقصى، قصفت المدفعية التابعة للجيش الإسرائيلي نقطة رصد تتبع للمقاومة الفلسطينية شرق مدينة رفح جنوبي قطاع غزة، بعدد من القذائف، ما أدى إلى أضرار بالغة في المكان.

كما استهدف طيران الاستطلاع الإسرائيلي بدون طيار موقعآ للمقاومة شرق الفراحين شرقي محافظة خانيونس، وأرض زراعية في المنطقة ذاتها.

وأطلقت المدفعية الإسرائيلية، عدة قذائف على مرصدٍ للمقاومة شرق بلدة عبسان بمحافظة خانيونس، بينما قصف الطيران المروحي أرضا زراعية في الشجاعية شرق غزة.

ويتواصل القصف الإسرائيلي على قطاع غزة لليوم الثالث على التوالي، إذ كادت أن تقع كارثة أمس بعد أن سقط صاروخا داخل مدرسة خالية من الطلاب تتبع لوكالة الغوث الأونروا .