تعقيبا على هدم البيوت بالقدس

القانوع: انتهاكات الاحتلال بحق المقدسيين مجزرة حقيقية ونكبة متجددة

عبد اللطيف القانوع الناطق باسم حركة حماس

قال عبد اللطيف القانوع الناطق باسم حركة حماس ، اليوم الخميس، إن سياسة الانتهاكات التي تتبعها سلطات الاحتلال بحق العائلات المقدسية وإجبارهم هدم منازلهم بأيديهم، مجزرة حقيقية ونكبة متجددة بحق شعبنا.

وفيما يلي نص البيان كما وصل وكالة "سوا" الإخبارية:-

تصريح صحفي

صرح الناطق باسم حركة المقاومة الإسلامية "حماس" الدكتور عبد اللطيف القانوع بما يأتي:

- إجبار الاحتلال الصهيوني 10 عائلات مقدسية على هدم منازلهم بأيديهم بحجة البناء دون ترخيص خلال فترة قصيرة لا تتجاوز الأسبوع الواحد هو بمثابة مجزرة حقيقية ونكبة متجددة بحق أهلنا المقدسيين في مدينة القدس ، ودليل على وحشية الاحتلال الصهيوني.

- يمعن الاحتلال الصهيوني في قهر أبناء شعبنا في مدينة القدس المحتلة، ويجبرهم على هدم منازلهم بأيديهم بشكل متزايد، وهم يخوضون معركة وجود حقيقية معه في مدينة القدس، حيث يهدف العدو الصهيوني من ذلك إلى طردهم وتهجيرهم من منازلهم، وتفريغ مدينة القدس من أهلها الأصليين في إطار تنفيذ صفقة القرن .

- وإزاء هذا العدوان المستمر ومجزرة الهدم الواسعة التي ينفذها الاحتلال الصهيوني بحق أهلنا المقدسيين؛ فإنه يتطلب من كل مكونات شعبنا الوقوف بجانبهم، وعدم تركهم أو السماح للعدو الصهيوني بالانفراد بهم وتهجيرهم من منازلهم، والدفاع عنهم، وحمايتهم من بطش الاحتلال وعربدته، بل وحشد كل طاقات شعبنا وأبناء أمتنا لتثبيتهم في أرضهم، وتعزيز صمودهم في مواجهة مخططات الاحتلال العنصرية.

الناطق باسم حركة المقاومة الإسلامية "حماس"

الدكتور/ عبد اللطيف القانوع

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد