بالصور: تربية الوسطى تفتتح ورشة عمل حول العودة الآمنة للمدارس لموظفي الخدمات

تربية الوسطى تفتتح ورشة عمل حول العودة الآمنة للمدارس لموظفي الخدمات

افتتحت مديرية التربية والتعليم بالوسطى ورشة عمل لموظفي الخدمات ( أذنة وآذنات المدارس ) حول إجراءات العودة الآمنة للمدارس بالتعاون مع اليونيسيف ومركز العمل التنموي "معاً"، و شارك في افتتاح الورشة المدير الفني محمد حمدان و رئيس قسم العلاقات العامة أحمد دلول و رئيس شعبة الخدمات محمود جبر، ومدرب الورشة الدكتور محمد اللالا و ذلك ضمن برنامج تدريبي إرشادي يستهدف الأذنة وضامني المقاصف، وذلك بمركز التدريب التربوي بالوسطى.

المدير الفني محمد حمدان رحب بالحضور وتحدث عن أهمية هذه الورشة التي تأتي ضمن إجراءات وزارة التربية والتعليم للتعامل مع جائحة كورونا واتخاذ كافة التدابير والاحتياطات اللازمة لحماية الطلبة والمعلمين وتوفير الجو الأمن لهم للعودة إلى المدارس.

وأكد حمدان على ضرورة الالتزام التام بالضوابط والتعليمات الوقاية من فيروس كورونا وأي مرض وبائي وإتباع التدابير الضرورية والطرق الصحية لضمان الصحة العامة والحفاظ على حياة أبنائنا الطلبة وكافة العاملين.

وأوضح محمد اللالا أن الورشة تتضمن عدد من المواضيع في مقدمتها العودة الآمنة للمدارس وشرح مفصل عن الأمراض المعدية وكيفية انتقالها وكيفية التعامل معها، وطرق الوقاية منها.

هذا وقدم اللالا شرحاً عن الإجراءات الواجب مراعاتها في التعامل مع المقصف المدرسي، و الدور التثقيفي والتوعوي للجنة الصحية لتأمين العودة الآمنة للمدرسة، ومتابعة البيئة المدرسية المجاورة للمقاصف وجعلها أكثر أماناً وقدرة على استقبال الطلبة.

5.jpg
3.jpg
1.jpg
2.jpg
4.jpg
6.jpg
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد