"هبة" عميلة الشاباك ترسل رسائل غرامية

غزة /سوا/ قال موقع المجد الأمني إن الفترة الأخيرة شهدت نشاطاً ملحوظاً لجهاز الأمن العام الإسرائيلي "الشاباك" في قطاع غزة، وتنوعت وسائل وأساليب المخابرات الإسرائيلية في إسقاط الشباب الفلسطيني في وحل العمالة، وكان أبرزها الاتصالات الهاتفية ورسائل الجوال SMS.

ونشرت وزارة الداخلية والأمن الوطني بقطاع غزة على صفحتها الخاصة بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" تحذيراً للمواطنين في القطاع من فتاة المخابرات الإسرائيلي "هبة" التي تعمل جاهدة على إسقاط الشباب الغزي.

وقالت الوزارة أن فتاة المخابرات "هبة" حاولت اصطياد العديد من أبناء قطاع غزة من خلال رسائلها الغرامية التي كانت تحرك في نفوس الشباب الطائش الرغبة الشديدة بالاتصال عليها سواء كان ذلك من باب الفضول أو من باب السذاجة.

وأفادت الداخلية أن الفتاة "هبة" نجحت في اصطياد بعض الشباب وأوقعتهم في وحل العمالة، وقالت أن جهاز الأمن العام "الشاباك" يعمل على توريط واستدراج المتخابر حتى يصل لدرجة تمنعه في التفكر في التوبة والتوجه للأجهزة الأمنية المختصة.

وأكدت الوزارة أنها لم تكن على غفلة من هذه القضية, وتابعت الاتصالات والرسائل بشكل دقيق، مما مكنها القبض على عدد من المتخابرين.

وحذر موقع "المجد الأمني" من الرسائل ونؤكد على ضرورة حذفها بمجرد وصولها للهاتف، كما ونؤكد على ضرورة عدم الاتصال بأي رقم يوجد في هذه الرسائل، لخطورة عواقب هذا الاتصال.

 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد