الأردن: رابط تقديم سلف الضمان الاجتماعي 2020 في كافة المحافظات

الأردن: رابط تقديم سلف الضمان الاجتماعي 2020 في كافة المحافظات

نشرت المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي بالمملكة الأردنية الهاشمية، اليوم الأربعاء 12 أغسطس 2020، رابط تقديم سلف الضمان الاجتماعي في كافة محافظات المملكة، التوسع الشرائح المستفيدة من برنامج تمكين اقتصادي.

وقالت المؤسسة الضمان الاجتماعي في بيان تلقت وكالة سوا الاخبارية نسخة عنه، إن تم فتح الرابط للتسجيل المؤمن عليهم في المؤسسات القطاع الخاص من خلال الحصول على سلفة على حساب تعويض الدفعة الواحدة.

ولفتت المؤسسة الضمان الاجتماعي الى أنه سيتم الاستفادة الأردنيين وأبناء الأردنيات المقيمين في المملكة وأطفال قطاع غزة من هذا البرنامج، مشيرة الى أن المؤمن عليهم العاملين في القطاع الخاص والذي تم اعتبار معاملاتهم مشمولة في هذا البرنامج.

رابط تقديم سلف الضمان الاجتماعي 2020 في كافة المحافظات

وأوضحت المؤسسة أن المؤمن عليه المستفيد من هذا البرنامج يصرف له نسبة (5%) من مجموع أجوره الخاضعة للضمان الاجتماعي بحد أقصى (200) دينار تُصرف على دفعة واحدة شريطة أن لا يزيد الراتب الخاضع للضمان عن (700) دينار.

وأشارت المؤسسة الى أن هذه السلفة تسدد عند التقاعد أو عند صرف تعويض الدفعة الواحدة دون ترتيب أية فوائد.

وطالبت المؤسسة الضمان الاجتماعي المستفيدين من البرنامج الدخول إلى حسابهم الشخصي من خلال موقع المؤسسة الإلكتروني (www.ssc.gov.jo) أو التسجيل في الموقع في حال لم يكن لديهم تسجيل مسبق على الموقع ومن خدمات أمر الدفاع اختيار خدمة.

ويأتي نشر المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي في الأردن، رابط سلف الضمان الاجتماعي لتخفيف على المواطنين الأردنيين في ظل تفشي فيروس كورونا المستجد.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد