أول تعليق لعروس الفنان محمد عساف بعد الزفاف - شاهد

أول تعليق لعروس الفنان محمد عساف بعد الزفاف - شاهد

تداول العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صورة نشرها حساب يحمل اسم ريم عودة عبر موقع “إنستغرام”، مشيرين النشطاء أنها زوجة محبوب العرب الفنان الفلسطيني محمد عساف .

وقالت صحيفة القدس العربي، إن حساب “إنستغرام” مزور ولا يمت لزوجة الفنان عساف بأي صلة، خصوصا أن عساف لم يقم بمتابعتها من حسابه الشخصي .

إقرء/ي أيضا.. شاهد: الصورة الأولى للفنان محمد عساف وزوجته من حفل زفافهما

وظهر من خلال هذه الخاصية فيديو تم تسجيله أثناء حفل الزفاف، وأُرفق بعدد من التعليقات جاء فيها: “وأسعدني معه وبقربه في الدنيا وفي جنة السرور واهدنا يا الله لما فيه الخير والصلاح”. كما نبّهت ريم جمهورها إلى أن هناك عدداً من الحسابات التي تحمل اسمها، وكتبت: “جمهوري يوجد حسابات بكثرة وأنا لست مسؤولة سوى عن هذا الحساب. تابعوني عليه حين التوثيق”.

وشكل خبر زواج الفنان محمد عساف صدمة وجدلا واسعا عبر منصات التواصل الاجتماعي، بسبب زواج الفنان سرا وبحضور عدد قليل من الأهل والأصدقاء ويأتي ذلك مع انتشار فيروس كورونا المستجد في العالم.

الجدير بالذكر أن زوجة الفنان ريم عوده فلسطينية الجنسية وهي من الفلسطينيات اللواتي تعيش في خارج فلسطين مع والدها، حيث تبلغ من العمر 22 عاما، وتقدم لخطبتها وتزوجها خلال فترة قصيرة.

Capture.jpg
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد