نواب غزة يهنئون مدير تعليم شرق المحافظة بمنصبه الجديد

وفد نواب المجلس التشريعي

قدم وفد من نواب كتلة التغيير والإصلاح في محافظة غزة التهنئة لمدير مديرية التربية والتعليم في شرق غزة مازن نور الدين بتوليه منصبه الجديد ولمناقشة سبل التعاون للارتقاء بالمسيرة التعليمية وتطويرها.

وضم الوفد النائب أحمد أبو حلبية والنائب مروان أبو راس، وكان باستقبالهم مدير. مازن نور الدين منير أبو زعيتر مدير الدائرة الإدارية، وجواد الشيخ خليل مدير الدائرة الفنية، و أحمد أبو الكاس مدير قسم الأنشطة التربوية وعدد من المدراء ورؤساء الأقسام.

بدوره قدم وفد النواب التهنئة لمدير المديرية على توليه المنصب الجديد متمنياً له التوفيق والسداد في خدمة المسيرة التعليمية وأبنائنا الطلبة والطالبات.

وتناول اللقاء العديد من القضايا والتي تخص منطقة شرق غزة ومنها اعداد الطلبة والكثافة الصفية واعداد المعلمين في المدارس وإجراءات السلامة والوقاية من جائحة كورونا وكيفية متابعة الإجراءات.

ومن جانبه اطلع مازن نور الدين وفد نواب المجلس التشريعي على اهم جهود مديرية الشرق وكيفية استقبالها لبداية العام الدراسي وخصوصاً بعد إجراءات جائحة كورونا وكيفية التعامل مع جميع الطلبة وتعليمهم طرق الوقاية والسلامة والتي تشرف عليها دائرة الصحة المدرسية، مؤكداً على النهوض بمستوى الطلاب ومراكمة إنجازات المديرية، شاكراً نواب المجلس التشريعي على هذه الزيارة الطيبة ومؤكداً على تواصله وتعاونه المباشر مع جميع المؤسسات بما يخدم أبنائنا الطلبة والمسيرة التعليمية.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد