نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي 2020 - الإصدار التاسع والعشرون رقم (31)

نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي 2020 - الإصدار التاسع والعشرون رقم (31)

من المقرر أن يتم اليوم الثلاثاء 11 آب/أغسطس 2020، أن يتم السحب على نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي 2020 الإصدار التاسع والعشرون رقم (31)، لكافة المحافظات والبلدات السورية عبر القنوات الفضائية السورية الرسمية على الهواء مباشر.

وقالت وسائل إعلام سورية، إن نتائج السحب ستتم في جميع المحافظات السورية، لافتة إلى أنه سيتم سحب قرعة معرض دمشق في تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة، والساعة السادسة والنصف بتوقيت فلسطين وسوريا والمملكة الأردنية الهاشمية.

نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي 2020 - الإصدار التاسع والعشرون رقم (31)

وأشارت قناة سوريا دراما الى أن جوائز معرض دمشق الدولي تقدر بـ 150 مليون ليرة سورية بمائة مليون وخمسين مليون ليرة سورية، حيث لاقى البرنامج شعبية واسعة في كافة المحافظات السورية والعالم العربي.

وينشر موقع الالكتروني عبر الانترنت برقم البطاقة يانصيب معرض دمشق الدولي نتائج وأسماء وبطاقات رابحة جديدة القرعة عبر موقعه الالكتروني وعبر العديد من قنواتها السورية بث مباشر.

ويترقب العديد من محبي ومشاركي برنامج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي في الوطن العربي والخليج نتائج، الأرقام الرابحة في السحب والحائزة على الجوائز المالية الكبرى والجوائز العينية، مباشرة من موقع اليانصيب السوري.

وتحرص وكالة سوا الاخبارية على المتابعة المستمرة للأرقام الفائزة بالجوائز المالية على مدار العام، والتي تطلقها المؤسسة العامة للأسواق والمعارض الدولية في سوريا، حيث تعمل رغم تفشي فيروس كورونا المستجد.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد